مهنيو الصحة التجمعية يجرون أكثر من 10 آلاف استشارة عن بعد

مهنيو الصحة التجمعية يجرون أكثر من 10 آلاف استشارة عن بعد

A- A+
  • بلغ عدد المستفيدين من منصة إرشاد كوفيد 19 التي أحدثتها منظمة مهنيي الصحة التجمعية خلال بداية الحجر الصحي 10.134 استشارة طبية من مختلف جهات المملكة.

    وشارك خلال هذه العملية التطوعية، التي أنهتها المنظمة يوم أمس الجمعة، مشاركة 120 طبيبة وطبيب من مختلف الاختصاصات قدموا عمليات استشارة عن بعد بخصوص عدد من الاختصاصات من بينها الطب العام، الأنكولوجبا والسرطان، الطب النفسي، طب النساء والتوليد وغيرها من الاختصاصات الحيوية فضلا عن تقديم الإرشاد والتحسيس بخصوص فيروس كوفيد ـ 19، فيما قاربت زيارات الموقع 200.000.

  • كما قامت الهيئة بإرشاد و توجيه الحالات المستعجلة وفق نظام للمداومة يباشره الفريق الطبي المشرف على المنصة وعبر تقنيات الشات، الهاتف، الفيديو ….فضلا عن توفير المنصة لجميع الإرشادات اللازمة وفي تحيين يومي للحالة الوبائية بالمغرب.

    وتشيد منظمة مهنيي الصحة الأحرار بالعمل الذي يقوم به مهنيو وأطر قطاع الصحة في جميع المستتشفيات المغربية سواء القطاع العام أوالخاص، كما تعبر المنظمة عن عزمها التام للانخراط في جميع المبادرات الوطنية التي من شأنها المساهمة في تحسين وضعية قطاع الصحة بالمغرب ولاسيما في فترة هذا الوباء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي