وصول 3 طائرات بمطار وجدة أنكاد على متنها 312 مغربيا كانوا عالقين بتركيا

وصول 3 طائرات بمطار وجدة أنكاد على متنها 312 مغربيا كانوا عالقين بتركيا

A- A+
  • تواصلت عملية إعادة المغاربة العالقين في الخارج بسبب جائحة فيروس كورونا بوصول 3 طائرات تابعة للخطوط الملكية المغربية، مساء الجمعة، إلى مطار وجدة أنكاد وعلى متنها 312 مغربيا، من بينهم أطفال ورضع وشيوخ، كانوا عالقين بتركيا.

    ويشكل هؤلاء الأشخاص المجموعة الثالثة من المغاربة العالقين بتركيا التي عادت إلى أرض الوطن عبر رحلات مباشرة من مطار اسطنبول، وذلك بعد وصول المجموعتين الأوليتين خلال الأسبوع الجاري إلى مطار تطوان سانية الرمل، وتتكونان على التوالي من 313 و 103 أشخاص.

  • وصرح مدير مطار وجدة أنكاد، محسن بنحدوش، أنه تمت برمجة ثلاث رحلات خلال يوم الجمعة، أقلت ما مجموعه 312 شخصا، موزعين على التوالي على 104 و 105 و 103 شخصا، وذلك في إطار عملية إعادة المغاربة العالقين في الخارج بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وفق ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وأضاف أنه منذ انطلاق العملية، استقبل مطار وجدة أنكاد أزيد من 1200 شخص قادمين من الجزائر وإسبانيا وتركيا، مضيفا أن العملية تجري في ظروف جد حسنة وفي احترام تام للمعايير الصحية.

    وجدد المسؤول التأكيد على أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة بتنسيق مع كافة المصالح والجهات المعنية من أجل ضمان السير الجيد للعملية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي