مشاركة أزيد من 800 متبارٍ من أسر مغربية بمختلف مدن المملكة في سباق (سطحاطون)

مشاركة أزيد من 800 متبارٍ من أسر مغربية بمختلف مدن المملكة في سباق (سطحاطون)

A- A+
  • أطلقت وكالة (NHS)، يومي 22 و23 ماي، أول سباق خاص بالحجر الصحي يجرى على مستوى أسطح المنازل “سطحاطون Stathon”.

    وأوضحت وكالة NHS أو New Homo Sapiens التي تجسد الجديد من وكالة الاتصالات، الأكثر مرونة، بطلاقة، متعددة اللغات ورقمية للغاية، في بلاغ لها توصلت “شوف تيفي” في بلاغ توصلت به “شوف تيفي” اليوم الأحد، أنها قدمت عرض خدمة وكالة الاتصالات العالمية (الاستشارات، العلامات التجارية، وسائل الإعلام، العلاقات العامة والفعاليات) لما يقرب من 3 سنوات في المغرب والشرق الأوسط وأماكن أخرى.

  • وأضافت في ذات البلاغ أن “سطحاطون يعتبر أول سباق من نوعه في العالم، وهو عبارة عن مبدأ بسيط جدا، يتم من خلاله دعوة جميع المغاربة للمشاركة في تحد يجرى على أسطحهم، دون مغادرة منازلهم”، مشيرا إلى أن “السباق شهد نجاحا كبيرا في نسخته الأولى، حيث شهد مشاركة أزيد من 800 مشاركة”.

    وعلقت إحدى المشاركات على تجربة Stahathon قائلة “هي عائلة رائعة وتجربة إنسانية. شاركت مع زوجي وطفلي، كان الأمر مضحكًا وجذابًا. شكرا للمنظمين على هذه المبادرة العظيمة، نحن بحاجة لها” .

    بالإضافة إلى متعة المشاركة، يضيف البلاغ، فقد فاز جميع المشاركين في DayPass التي قدمها الرائد في اللياقة البدنية في المغرب، كما تم تنظيم قرعة لاختيار الفائزين بالعديد من اشتراكات Passage Fitness.

    وأشار البلاغ إلى أنه بالإضافة إلى جنون الأسرة الذي سمح للمشاركين بالتنافس مع أحبائهم المحصورين في مدن مختلفة، سجل Stahathon تكافؤًا مثاليًا بين معدل مشاركة الإناث ومعدل مشاركة الذكور”، لافتا إلى زيارة الموقع الإلكتروني للوكالة: www.Stahathon.com .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة