محطات الوقود المغربية.. “أفريقيا” و”أفريقيا غاز” تطلقان خدمة الأداء عبر الهاتف

محطات الوقود المغربية.. “أفريقيا” و”أفريقيا غاز” تطلقان خدمة الأداء عبر الهاتف

A- A+
  • تستعد كل من شركة “أفريقيا” الرائدة وطنيا في مجال توزيع الوقود وشركة “أفريقيا غاز” الفاعل الهام في توزيع غاز البوتان والبروبان، لإطلاق خدمة الأداء بواسطة الهاتف المحمول، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 15 يونيو الجاري، لتصبحا بهذه الخدمة أول فاعلين يدرجان الدفع عبر الهاتف المحمول في مجالات نشاطهما.

    وحسب بلاغ رسمي للشركتين، توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منه، يمكن الاستفادة من هذه الخدمة في جميع محطات الوقود، و”Auto Go”، ومقهى “Oasis Café”، ومحلات “Mini Brahim”، بالإضافة إلى موزعي الغاز (ألو غاز ومتاجر البقالة) التابعة للشبكة، وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لهذه الخدمة يوما بعد يوم في السوق الوطنية.

  • وستتيح طريقة الدفع المرجعية الجديدة للمستخدمين إمكانية دفع ثمن مشترياتهم بأمان وسهولة من الهاتف المحمول، حيث يوفر هذا الحل المتنقل، الذي يتبناه عدد متزايد من المستخدمين، العديد من المزايا التي تتوافق بشكل تام مع التدابير الصحية الجديدة المعتمدة في المغرب من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

    فضلا عن ذلك، فإن الأداء داخل هذه المتاجر عبر الهاتف المحمول أضحى بسيطا جدا، ويكفي توفر الزبون على “M-WAllet” التي تعني (المحفظة الرقمية) من لدن فاعل بنكي أو إحدى مؤسسات الدفع عبر الهاتف؛ مثل “Attijari Pay” أو “Jibi” الخاصة بـ”Wafacash”، والتي من شأنها أن توضح للموظفين بالمحلات طريقة الدفع وإتمام المعاملة بقراءة بسيطة على QR Code المسجل في TPE (جهاز الدفع الإلكتروني).

    وبهذه المناسبة، قال سعيد البغدادي المدير العام لشركة “أفريقيا”: “نحن فخورون جدا لأن “أفريقيا” أضحت أول شركة محروقات مغربية تعتمد على الأداء عبر الهاتف في محطات الوقود”.

    من جهته، أضاف توفيق حمومي، المدير العام لشركة “أفريقيا غاز”: “لا طالما وضعنا نصب أعيننا تقديم منتجات وخدمات متطورة لزبنائنا وفق ما يتماشى مع التطورات التي يعرفها السوق، بل نستشرف في الكثير من الأحيان هذه المتطلبات. لهذا، نحن سعداء أيضا بأن نكون حاملي هذا المشعل في مجالنا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي