شبيبة الميزان تطالب الحكومة بالإسراع بإخراج قانون مالي تعديلي

شبيبة الميزان تطالب الحكومة بالإسراع بإخراج قانون مالي تعديلي

A- A+
  • طالبت الشبيبة الاستقلالية حكومة سعد الدين العثماني، بضرورة الإسراع في طرح قانون مالي تعديلي، يجيب على تساؤلات المواطنات والمواطنين في مختلف القضايا، ويعطي الأولوية لدعم الاقتصاد الوطني، وخلق مناصب إضافية للشغل خصوصا بقطاعي الصحة والتعليم.

    وجاء هذا المطلب، إثر دورة ثانية للجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، جرت أطوارها عن بعد، يوم السبت 30 ماي 2020، برئاسة منصور لمباركي رئيس المجلس الوطني للمنظمة.

  • كما طالبت الشبيبة الحكومة بإيجاد حل عاجل لمسألة المغاربة العالقين بالخارج، وتيسير عملية التحاقهم بأسرهم، نظرا للظروف الصعبة التي يعيشونها، وتشجب طريقة تدبير الحكومة.

    وندد التنظيم الشبابي الاستقلالي، ما أسماه بـ “محاولة الحكومة نسف لحظة الإجماع الوطني من خلال الضجة التي أثارها مشروع القانون 22.20 المشؤوم، الذي يضرب في العمق جل المكتسبات التي حققتها بلادنا في جانب الحقوق والحريات”.
    وأضاف أن النقاش أثبت “من جديد تماسك وتلاحم القوى الحية للوطن، واصطفافها في مواجهة كل ما يمكنه أن يعرقل المسار التنموي والديمقراطي لبلادنا”.

    ولم يفت شبيبة الميزان، أن تترحم على روح المرحوم الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي الوزير الأول الأسبق، واصفة إياه بـ: “سليل الأسرة الوطنية الصادقة”، وعزت نفسها وكل القوى الحية في رحيله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مصرع أب أسرة إثر جريمة قتل بشعة بضواحي اليوسفية