الــبامي وهبي يُطلق النار على بنشماش ويصرح لـ”شوف تيفي” : ”أفكـر في تقديم استـقالتي وطلب إعفائي من مهامي الحزبية”

الــبامي وهبي يُطلق النار على بنشماش ويصرح لـ”شوف تيفي” : ”أفكـر في تقديم استـقالتي وطلب إعفائي من مهامي الحزبية”

A- A+
  • أطلق القيادي البامي عبد اللطيف وهبي النار على عبد الحكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين متهما إياه بـ” تغييب الديمقراطية الداخلية وإعادة إنتاج سلوكات الماضي وتكرار أخطاء العهد السابق مشيرا إلى مرحلة إلياس العماري الأمين العام السابق لنفس الحزب.

    وأضــاف وهبي في تصريحه لـ”شوف تيفي” قائلا : ”البام يعيش أزمة داخلية ولقد نبهت الأمين العام في شأنها وتواريت للخلف”، مؤكدا أن ” بنشماش مُـصر على تغييب الديمقراطية الداخلية ومنهجية تدبيره لشؤون الحزب تذهب في اتجاه إعادة إنتاج نفس سلوكات الماضي وتكرار أخطاء العهد السابق” .

  • وزاد قائلا : ”القرارات داخل حزب الأصالة والمعاصرة لا تتم على نحو تشاركي، بل لازالت تتخذ بشكل انفرادي ينسف روح الحوار الجماعي الجدي والنقاش المشترك الصحي الذي يجب أن يسود داخل هياكل الحزب ، وهو ما يجعلني صراحة أتخوف على مستقبل الحزب في ظل القيادة الجديدة”.

    واختتـــم بالقول ”لقد نبهت الأمين العام وتواريت للخلف” مردفا ” لا أخفيكم علما أنني بدأت أفكر في تقديم استقالتي وطلب إعفائي من مهامي الحزبية ، لأنه حقيقة لم يعد بإمكاني تحمل ما يجري داخل حزب البام وأرغب في إنهاء مساري السياسي والخلود للراحة ”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية