”هبانوس” تكذب ادعاءات موقع إخباري ولهذه الأسباب هددته باللجوء إلى القضاء

”هبانوس” تكذب ادعاءات موقع إخباري ولهذه الأسباب هددته باللجوء إلى القضاء

A- A+
  • في بيان موجه إلى الممثل القانوني لإحدى المواقع الاخبارية التي نشرت مؤخرا مقالات اعتبرت فيها أن الشركة الوطنية “هبانوس ش م” هي مجرد شركة وهمية، فندت الشركة الوطنية المتخصصة في زراعة التبغ وصناعة السيكار بالمغرب “هبانوس” صحة ما ورد في مضامين التقارير الإخبارية التي نشرها الموقع المذكور، كما هددت في نفس الوقت بمقاضاته صونا لكرامتها ودفاعا عن مصداقية مسؤولي ومستخدمي الشركة الوطنية “هبانوس”، وذلك ردا على ما اعتبره البيان الصادر عن هذه الأخيرة وهو يوجه كلامه للمنبر الإعلامي المشار إليه “خطورة ما نسبتم باطلا إلى شركتنا و إلينا شخصيا والأضرار المادية و المعنوية التي لحقتنا من جراء هذا التهور المقصود لارتباط معاملاتنا الاستثمارية وطنيا و دوليا بجهات رسمية تثق في بلادنا و مؤسساتها الاقتصادية و التي أصبحت تتعرض لمثل هذه الاكاذيب المقصودة من أجل الاضرار بنشاطاتنا في السوق الوطني و بقوت المئات من اليد العاملة التي نشغلها من أجل المساهمة في تنمية بلادنا” .

    وأضاف بيان الشركة الوطنية “هبانوس” في بيان رده على ما نشر في الموقع الإخباري المشار إليه “لقد سمحت جريدتكم بواسطة مقالها المعاين طبقا للقانون من طرف العون القضائي المنتدب من طرف شركتنا بواسطة محضر رسمي بتاريخ 31 يناير 2020 والذي دونته جريدة دون الاعتماد عن أية حجة او برهان يؤكد حقيقة مزاعمها و بسوء نية كبير بلغ بكم التهور الصحفي مداه”

  • واسترسل بيان الشركة الوطنية هبانوس قائلا “وبناء على حجج وقرائن قوية تؤكد أن مقالكم غير بريئ، إذ ذهبتم بكم إلى القول و التساؤل بأن شركتنا هبانوس شركة وهمية، والحقيقة هي أن أكبر وهم هو المتواجد لدى محرر مقالكم العاري من أية مهنية في التحرير أو إفادة الرأي العام بوقائع صحيحة”

    لذلك فإن شركتنا، يضيف المصدر ذاته، تجيبكم بحجج رسمية يتوفر عليها ملفها القانوني الموضوع في جميع الدوائر الرسمية ، “و تنبهكم من مغبة الاستمرار في هذا المسلسل المفضوح من أجل المشاركة في منافسة غير مشروعة و الانحياز لشركة معروفة و الدفاع بدلها بغية الإساءة إلى منتوجاتنا المعترف بها وطنيا و دوليا..”
    وأوضح بيان “هبانوس” للموقع الإخباري، أن “شركتنا وجودها القانوني كباقي الشركات الوطنية و الدولية في مصلحة السجل التجاري المنظم بقانون صارم صرامة تاريخ مؤسساتنا القضائية في تكوين ملفات الشركات و شهادة السلبية و الحسابات البنكية و الترخيصات المتعلقة بالتصدير و الاستيراد و هي لا تحتاج إلى تعريف لان شرح الواضحات من الفضيحات كما يقول المثل”، مضيفا أن المقر الاجتماعي لشركة “هبانوس” كما تدل عليه جميع الوثائق الرسمية “هو شارع الشفشاوني الرقم 3 تجزئة زكية المنطقة الصناعية عين السبع الدار البيضاء إلى جانب مكاتب أخرى تمارس فيها شركتنا مختلف نشاطاتها المتعددة وطنيا و دوليا”

    المصدر ذاته أضاف في بلاغه “وسمحتم لانفسكم في تدخل سافر في القرارات القضائية و اختصاص المحاكم أن تقوموا بتحريات كاذبة وكأنكم سلطة قضائية وتدخلتم بدون صفة في عمل قضائي غايتكم الاضرار بسمعة شركتنا و مناقشة أوراق قضائية رسمية نتساءل عمن امدكم بهاو بغيرها دون إذن من المحكمة غايتكم التأثير على قراراتها و هي جرائم من اختصاص الحق العام الذي نحتفظ بحقنا بتقدم ضدكم بشكايات أمامه و طلبات التعويض أنتم ومن شارككم في هذه اللعبة الدنيئة التي تتحملون كافة عواقبها في خرق سافر لقواعد مسؤولية العمل الصحفي الجاد”

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إصابة محام بفاس بكورونا ونقيب الهيئة يطالب مخالطيه بالتوجه إلى اللجنة الطبية