“أورنج” تطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق

“أورنج” تطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق

A- A+
  •  

    تعمل “أورنج” اليوم، على إحداث ثورة في السوق، من خلال كونها أول مشغل اتصالات يطلق تعبئة *5 ابتداء من 5 دراهم، صالحة لمدة أسبوع على الأقل، ما سيجعل المغاربة لا ينتظرون فترة التخفيض للاستفادة من عرض التعبئة المفضل لديهم.

  • وتعتبر هذه الخطوة عرضا سخيا يُتيح إجراء مكالمات نحو الشبكة الوطنية والدولية والاتصال بالإنترنت، بكل راحة، طيلة الأسبوع؛ فعلى سبيل المثال، سيتمكن زبناء “أورنج”، مقابل 5 درهم فقط، من الاستفادة من 500 ميغابايت من الاتصال بالإنترنت، صالحة لمدة أسبوع. كما سيمكنهم أيضا، الاستفادة من 30 دقيقة صالحة لمدة أسبوع، ودائما مقابل 5 دراهم فقط.

    وتطلق “أورنج” من الآن فصاعدا، عرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق، حيث سيتضاعف رصيد التعبئة 10 مرات بشكل دائم، مع الإبقاء على صلاحيته لمدة 3 أشهر. إضافة إلى ذلك، وباعتبارها مشغل اتصالات واع بالاستعمالات الجديدة للمغاربة، تضيف “أورنج” إلى عرضها، رصيد إنترنت مجانيا يتضاعف بدوره 10 مرات بشكل دائم؛ فعلى سبيل المثال، إذا تمت تعبئة رصيدكم بـ5 دراهم، سيحصل زبناء “أورنج” على رصيد قدره 50 درهما مصحوبا بـ50 ميغابايت من رصيد الإنترنت.

    هذا ووفاء منها لسمعتها كمشغل اتصالات سخي وحريص على إتاحة أفضل ما في العالم الرقمي لكل المغاربة، تقترح “أورنج” اليوم على كل زبناء الدفع المسبق أطول عرض من حيث مدة الصلاحية ابتداء من 5 دراهم، وعرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق، حيث سيستفيد المغاربة، من الآن فصاعدا، من رصيدهم المسبق الدفع بكل راحة، سواء لمكالماتهم أو الاتصال بالإنترنت.

    ولاكتشاف تفاصيل العروض المقترحة يمكنكم الذهاب إلى الموقع www.orange.ma

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي