طالب مغربي ينقل مخاوف الجالية المغربية بالصين بعد ظهور ضحايا لفيروس كورونا

طالب مغربي ينقل مخاوف الجالية المغربية بالصين بعد ظهور ضحايا لفيروس كورونا

A- A+
  • انتشر اليوم الجمعة، فيديو، صوره أجد الطلبة المغاربة بالصين كنداء ينقل فيه توجس الطلبة المغاربة وأفراد الجالية المغربية بالصين، في ظل ظهور ضحايا لفيروس كورونا بمدينة ووهان بإقليم خوبي ومدن صينية.

    ودعا الطالب المغربي بالصين من خلال الفيديو، تدخل السفارة المغربية وتفقد أوضاع الجالية المغربية المقيمة بالصين، ودعا المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى إيصال صوتهم ومشاركة الفيديو.

  • وكانت سفارة المغرب ببكين قد أعلنت صباح اليوم الجمعة أنها، تتابع الوضع عن كثب في تنسيق مستمر مع السلطات الصينية ومع أبناء الجالية المغربية في هذا البلد، بعد ظهور ضحايا لفيروس كورونا الجديد، بعد تفشيه بمدينة ووهان بإقليم خوبي ومدن صينية أخرى.

    ودعت السفارة في بلاغ لها، اليوم الجمعة، جميع أفراد الجالية المغربية إلى التحلي بالحيطة واتباع جميع الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها السلطات الصينية، علما أن منظمة الصحة العالمية لم تصنف، لحد الآن، انتشار هذا الفيروس كحالة طوارئ، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وأهابت مصالح السفارة بجميع أفراد الجالية المعنيين، في حال الحاجة الى مساعدة قنصلية أو مزيد من المعلومات الشخصية، إرسال المعلومات الشخصية (رقم هاتف رقم جواز السفر أو العنوان) إلى بريدها الالكتروني [email protected] ، أو الاتصال بمصالحها عبر أرقامها الهاتفية 8618701156920 أو 8615652198381 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مشجعة ودادية جميلة تفاعلت بطريقة هستيرية مع ماتش الوداد وبرشيد