طهاري يقدم روايته الخاصة بخصوص علاقته بـ ”ليلى بنت الشعب”

طهاري يقدم روايته الخاصة بخصوص علاقته بـ ”ليلى بنت الشعب”

A- A+
  • طهاري يخرج عن صمته ويقدم روايته في صفحته الفيسبوكية ننقلها كما نشرها كاملة..ونشهد عليه الرأي العام أن هذا الكلام قاله وهو في كامل قواه العقلية وليس ”سكرانا” للمرة الثانية أو أن حسابه تعرض للقرصنة

    وإليكم التدوينة كاملة كما جاءت على صدر حسابه الفيسبوكي وتداولتها مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية:

  • ”ابتعدت وامتنعت عن الخوض في موضوع

    حتى اصبح بفعل فاعل و خبث ملفا مفروشا للشارع العام ..

    أخدت مسافة لاستيعاب ما هي عليه

    فصدمت في سخافة أسمت نفسها

    استغلوا غلطة عمري و خطأ مر سنوات و افترشوا عرضي و سمعتي و اسمي للداني و المار ..فما عانيته لمدة سنتين و تحملته و صبرت عليه و احتسبت فيه امري لله و رضيت ان اكون من خلاله اداة ابتزاز و تهديد ..أصبح الان بين يدي الخاص و العام.

    أيها السادة و السيدات

    يا من سل سيفه لمحاسبتي دون بينة و بيان ..

    من جعلوني خاطبا و متزوجا بالفاتحة بسبب صور غير حقيقية و تم استغلالها لتوريطي في علاقة غير شرعية لمنحها الشرعية التي لم تكن و لن تكون ابدا و اطلاقا و تبقى فقط افتراء ..

    استغراب لقولي انها مصطنعه

    لو فقط تعلموا ما تعرضت له في هاته السنتين من عائلة هاته السيدة و منها و ما كلفنتي غلطة عمري من أذية مادية و معنوية و نفسية لاستغربتم كيف لهذا الشخص أن صبر و لازال يصبر على هذا المصاب الجلل و يحتسب أمره لله ..

    أيها السادة و السيدات

    ما هو بخاطب؟

    و ما الصور المنسوبة إلي إلا مصيدة كجميع الصور الأخرى التي تم استغلالها أسوء استغلال ..

    فهل تعتقدون فعلا؟

    و هل تعتقدون فعلا اني سأتقدم لخطبة و أنا متزوج و اب لأبناء!

    ان استغربتم قولي انه تم استدراجي للحضور إلى دعوة احتفال بعيد ميلادها، مستعينة بإلحاح عائلتها لأني كنت أؤازر أخا لها معتقلا على خلفية الهجوم على مسكن الغير و الضرب و الجرح بالسلاح و السرقة الموصوفة..فكان الغرض احضاري ..نعم أيها السادة فهذا ما قيل لي صدقا و ما الروايات التي كانت افتتاحية و تأويل و خطة

    فهل سأتقدم للخطبة دون اهل و اخوان؟

    و هل سأقدم لخطبة و محبس؟

    و هل سأقدم لخطبة؟

    أي خطبة يدعون بطبسيل برقوق ؟! أين صور الثمر و الحليب و الزغار و لبس المحابس..أين أختي التي تدعي صداقتها و تواصلها معها..أين ؟! أين؟ أين ..؟!

    فأنا رجل متزوج و مرتبط ببيته و زوجته

    أيها السادة و السيدات

    ما يتم نشره من صور باحدى المواقع التي تستمر في حملة التشهير دون أخلاق هي صور أبدا ما كانت عن طيب خاطر و اختيار ..الصور الحميمية و التي التقطت لي عن سهو مني من سيدة تحترف الابتزاز و التي التقطتها هي عن قصد و اصرار توضحت غايتها بعد تلك الليلة المشؤومة و لو كان الأمر كذلك.

    هي ليلة واحدة فقط

    و هي ليلة مشؤومة بئيسة سوداء.

    2016 – مدينة مراكش..و فقط.

    و الصور الأخرى هي فعلا استدراج و أقسم بالله

    خشيتي على سمعتي و أسرتي من الفضيحة و نشر الصور جعلت من خطأي مجموعة أخطاء و من بينها أني رضخت للابتزاز و رضخت للجلب و في كل مرة كنت استجيب غصبا لدعوة السيدة لحل الامر نهائيا أن تراوغني في وضعيات مختلفة و اخد صور و صور و صور و صور وماذا لو كنت في يوم من الأيام؟

    نعم أخطأت

    نعم عصيت الله و دعوته للغفران

    نعم أخطأت في حق نفسي و أسرتي

    نعم أخطأت في حق بذلتي و مهنتي التي و الله يشهد أني ماكنت على علم و لم انتبه لهاته السيدة ترتدي البذلة بعد نزولي من السيارة و انا اتوجه لاداء مهامي و قد أخدت تصور في غفلة مني و أنا أقود سيارتي و قد كانت تعلم ما تحضر له. .فانتبهت فقط للتصوير و لم أعر لباسها

    و هنا أتوجه صادقا بالاعتذار لجميع المحامين و المحاميات بجميع هيآت المغرب عن هذا الخطأ الذي لم انتبه له و لم أكن له قاصدا ..فأنا أرفض أن تمس بذلتي ..فوقعت بين يدي متمرسة فساد جعلت من داك الفيديو اداة قوية للابتزاز بعد توصلي بتهديد بهذا الخصوص مرات و مرات ..

    اعتذر صادقا نادما للسادة النقباء بجميع هيآت المغرب

    و اعتذر صادقا خاصة لنقيب هيئة المحامين بالبيضاء و السادة أعضاء مجلس هيئة المحامين بالبيضاء و لجميع محامي و محاميات هيئة البيضاء اعتذر منكم أيها المحترمين و المحترمات ..لبذلة المحاماة قدسية و رمزية لا يختلف حولها اثنان و انا اعتذر من بذلة المحاماة عن خطأ لم يكن بقصد ط ط ل ط ط ط ف

    أيها السادة و السيدات

    من اصبحتم الان تعلمون حياة شخصية لشخص في ملف المفروض أنه عادي بالمحاكم و بفعل و أفعال أشخاص جبناء .جعلوه مادة اعلامية لخلق البوز على خساب الأعراض و السمعة و التشهير و القذف و تغيير و تزييف الحقائق و حتى التزوير بنشر أحاديث ملفقة و مزورة و مزيفة و من صنع أيديهم و لا علاقة لي بها لا من قريب و لا من بعيد للقول بأني كنت أطلب صورا مخلة بالاداب و بأقوال أنأى بنفسي عنها و أرفضها و غير صادرة عني و لكني ساتوجه بشأنها للقضاء ..فمن أمطروني شهادات زور و استقدام أشخاص لم أراهم في حياتي و لو مرورا بالشارع لتقديم شهادات الزور”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مدرب يوسفية برشيد:”الفار” ما عطانا ماحيد لينا وحنا كنكونو كبار مع الفرق الكبيرة