الفصل الأخير من المسرحية الزفزافية: الزفزافي الأب يتراجع عن استقالته

الفصل الأخير من المسرحية الزفزافية: الزفزافي الأب يتراجع عن استقالته

A- A+
  •  

    في مسرحية أخرى رديئة الإخراج والأداء، من طرف الزفزافي الأب، الذي أصبح يقوم في كل مرة بمحاولة فاشلة لإقناع متابعيه بأنه نزيه وطاهر، من اتهامات عائلات المعتقلين في أحداث الحسيمة، الموجهة إليه، حيث ستعقد عشية يومه السبت، اجتماعا في مقر جمعية “ثافرا”.

  • وكخطوة متفق عليها مسبقا، في الفصل الأخير من المسرحية، المفضوحة الحبكة، بين “المناضل” الفاشل “أحمد الزفزافي” وبين المخرج الأكثر فشلا منه، الانفصالي المقيم بهولندا “فريد ولاد الحسن”، سيتراجع الزفزافي الأب عن استقالته، التي قدمها يوم الأحد الماضي، من الجمعية المذكورة، بشكل فاضح و بليد في توزيع الأدوار.

    وكان أحمد الزفزافي، قد قرر مساء الأحد الماضي، فك ارتباطه بملف الريف، وتقديم استقالته من رئاسة جمعية “ثافرا” لعائلات المعتقلين، إثر الهجومات الموجهة إليه من طرف العائلات، الذين “عاقو بالقالب” وباستثماره لقضية أبنائهم والركوب عليهم للاسترزاق بهم والاستفادة من عطايا وإتاوات ولاة أمره في الخارج.

    وكان الزفزافي قد صرح في لايف عبر الفيسبوك بغضب: “ها نتوما ها الجمعية ديال تافرا ها الساحة ها الشوارع ها الريف ها الحسيمة ها المعتقلين ها العائلات نشوفو فين إوصل هادشي أعتقد أن البعض يريد هذا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أولى الانتصارات في قضية ثبوت نسب ابنة المحامي وليلى.. وقرار مهم للمحكمة