”زوزيبيني تونزي” من جنوب إفريقيا تتوج بلقب ملكة جمال الكون

”زوزيبيني تونزي” من جنوب إفريقيا تتوج بلقب ملكة جمال الكون

A- A+
  • توجت الشابة العشرينية من جنوب إفريقيا ”زوزيبيني تونزي” بلقب ملكة جمال الكون، وذلك في النهائي للمسابقة الذي أقيم يوم أمس الإثنين بمدينة أطلانطا الأمريكية شاركت فيه مجموعة من الشابات.
    وتمكنت تونزي من فرض تفوقها على منافستيها ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة التي قدمها الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء، وحسمت لقب “ملكة جمال الكون” في ختام الأمسية التي تمحورت أسئلتها حول حق المرأة في تقرير مصيرها.

    ووفق ما تناقلته وكالات إخبارية أجنبية فإن الشابة البالغة من العمر 26 سنة قامت، لإثارة لجنة التحكيم والجمهور، بجولتها بملابس السباحة والفساتين المسائية، إضافة إلى أجوبتها الذكية حول المرأة وهواجس تقرير مصيرها إذ حثت الفتيات على الوثوق بأنفسهن
    وقالت: ”ترعرت في عالم لا يعتبر النساء مثلي بنوع بشرتي ونوع شعري، من صنف الجميلات، وأظن أن الوقت قد حان لتغيير هذه النظرة”.

  • يشار أن ”تونزي” تعمل كاختصاصية في العلاقات العامة، وحائزة على البكالوريوس في العلاقات العامة والإدارة من جامعة كيب بينينسولا للتكنولوجيا، التي استكملت فيها الدراسات العليا في تكنولوجيا العلاقات العامة عام 2018. ثم التحقت بفترة تدريب في مدرسة الدراسات العليا في قسم العلاقات العامة في أوجيلفي كيب تاون قبل فترة وجيزة من فوزها في مسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أولى الانتصارات في قضية ثبوت نسب ابنة المحامي وليلى.. وقرار مهم للمحكمة