حادثة سير خطيرة نواحي أكادير تكشف عن مفاجأة صادمة

حادثة سير خطيرة نواحي أكادير تكشف عن مفاجأة صادمة

A- A+
  • فجرت حادثة سير خطيرة وقعت في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين بمنطقة أورير نواحي أكادير، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد الكشف عن مجموعة من الأسلحة البيضاء “سيوف” وكمية مهمة من الخمر داخل سيارة للنقل السري.

    ووفق مصدر مطلع، فسيارة للنقل السري “خطاف” كانت قادمة من منطقة تدارت أنزا بسرعة وصفت بالجنونية و على متنها مجموعة من الشبان في حالة غير طبيعية، وفقد السائق السيطرة على القيادة بعد بلوغه لمدخل أورير، لينحرف عن مساره، ويصدم شابا كان يمتطي دراجة هوائية على قارعة الطريق علاوة على سيارة أخرى متوقفة، ما أدى لإصابة الشاب بجروح متفاوتة الخطورة، وإلحاق أضرار جسيمة بالسيارة المركونة جانب الطريق.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه فور وقوع الحادثة حل على وجه السرعة عناصر الدرك لعين المكان، وبعد تفتيش السيارة كانت المفاجأة جد صادمة حينما تم العثور بقبوها الخلفي على مجموعة من السكاكين “سيوف” وكميات من الخمر، إذ تم توقيف شخصين، فيما لاذ آخرون بالفرار، كما نقل المصاب للمستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

    وتم الاحتفاظ بالموقوفين لاستكمال البحث والتحقيق معهما لمعرفة باقي شركائهما، ولتحديد سر حيازتهم للأسلحة البيضاء بالسيارة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”