القضية سخنات في ملف “عصابة حمزة مون بيبي” بعد محاكمة متورط في الابتزاز والدعارة

القضية سخنات في ملف “عصابة حمزة مون بيبي” بعد محاكمة متورط في الابتزاز والدعارة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قررت قبل قليل من يومه الاثنين، تأجيل البت في ملف “علاء الدين.ب”، مسير صفحة التشهير والابتزاز على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم “حمزة مون بيبي”، إلى تاريخ 9 دجنبر المقبل.

    وأوضح المصدر ذاته أن الهيئة المكلفة بالبت في الملف، أمرت بإحضار ثلاث مصرحات “ضحايا”، بالقوة العمومية، إلى أشغال الجلسة المقبلة من أجل الاستماع لهن للكشف عن الخيوط الكاملة الخاصة بالملف.

  • وشدد ذات المصدر على أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، كان قد واجه المتهم المسمى “علاء الدين.ب”، والمنحدر من مدينة القصر الكبير بتهم: جناية الاتجار في البشر وجنح السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الأنترنيت، وذلك بعدما أظهرت نتائج البحث تورطه في ابتزاز شابات وإرغامهن على الدعارة وإجهاض إحداهن بالقوة.

    وأشار مصدر لـ “شوف تيفي” أن التحريات بخصوص علاقة المعتقلين الثلاثة الآخرين في الملف “كلامور وظهير ومول الفيراري” متواصلة وقد أظهرت وجود علاقة لإحدى الشخصيات المعروفة بالمجال الفني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي