بإشراف الأميرة لالة مريم:إصدار كليب “الأطفال نعمة”..والمغاربة معجبون بهذا العمل

بإشراف الأميرة لالة مريم:إصدار كليب “الأطفال نعمة”..والمغاربة معجبون بهذا العمل

A- A+
  • أصدر المرصد الوطني لحقوق الطفل، مساء أمس الأحد، الأغنية الوطنية “الأطفال نعمة”، التي شاركت فيها كُلٌّ من الفنانة لطيفة رأفت، وسلمى رشيد، وإيهاب أمير، ورجاء بلمير وأحمد شوقي.

    وأشرف على كتابة العمل المنتج من طرف المرصد الذي تترأسه الأميرة لالة مريم، سمير المجاري، فيما تكلف بمهمة التلحين رضوان الديري، والتوزيع رشيد محمد علي، بينما أخرجها حسن الكورفتي، حيث تم اختيار مدينة طنجة مكانا لتصوير الكليب.

  •  

    Voir cette publication sur Instagram

     

    تشرفت بمشاركتي في هذا العمل الوطني الضخم و الهادف برفقة مجموعة من شباب الأغنية المغربية ، من إنتاج المرصد الوطني لحقوق الطفل تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، المرصد الذي تترأسه صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة مريم ، العمل من كلمات سمير المجاري ، ألحان رضوان الديري ، توزيع رشيد محمد علي ، الكليب من إخراج حسن الكورفتي . شكر خاص لمدسة بيرتران روسيل و فندق بنيان تري @lamiabazir @ondemaroc @samirelmoujari @diriredouane @rachidmohamedali @hassanelkourfti @salmarachid.official @rajaabelmir @chawki_official @ihabamirofficiell @gs_bertrand_russell @banyantreetamoudabay

    Une publication partagée par Latifa Raafat (@raafatlatifa) le

    ولاقت الأغنية التي اختتم بها الفنانون المغاربة المؤتمر الوطني لحقوق الطفل في مدينة مراكش، استحسانا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثيرون: “هاذي هي الأعمال الهادفة لي بغينا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف