شاطئ سيدي إفني يلفظ جثة أحد المفقودين في حادث غرق سفينة للصيد بسواحل طانطان

شاطئ سيدي إفني يلفظ جثة أحد المفقودين في حادث غرق سفينة للصيد بسواحل طانطان

A- A+
  • لفظت أمواج شاطئ سيدي إفني مساء يوم أمس الأحد، جثة أحد البحارة المفقودين في حادث غرق سفينة صيد ساحلي نواحي مدينة طانطان الجمعة الماضي.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الجثة عثر عليها من طرف مواطنين بشاطئ إفني، ليقوموا بإبلاغ السلطات المحلية وعناصر الشرطة والوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، وبعد المعاينة الأولية تبين أن الجثة تعود لأحد البحارة المفقودين منذ يوم الجمعة في غرق سفينة “المسناوي”، ليتم نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة في انتظار تسليمها للعائلة لمباشرة مراسيم الدفن.

  • و كانت سفينة للصيد الساحلي قد غادرت ميناء طانطان يوم الخميس الماضي وفقدت الاتصال بها بعدما تعرضت للغرق نتيجة سوء الأحوال الجوية والتقلبات المناخية التي أدت لهيجان البحر ما تسبب في انقلابها واختفائها رفقة طاقمها المكون من نحو 12 بحارا .

    واستنفر الحادث مصالح البحرية الملكية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والتي شنت فرق إغاثتها حملة تمشيط واسعة بحثا عن المفقودين، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق دقيق حول الحادثة لمعرفة سبب وقوعها، وللكشف عن كافة حيثيات وملابساتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي