خطير جدا..شابة تتعرض للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي من طرف عصابة بالقليعة

خطير جدا..شابة تتعرض للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي من طرف عصابة بالقليعة

A- A+
  • أقدمت عصابة وصفت ب”الخطيرة” على اختطاف شابة في عقدها الثاني في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس الجمعة، واحتجازها ببناية مهجورة بمنطقة القليعة نواحي أيت ملول، والتناوب على اغتصابها بشكل جماعي.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالضحية كانت في زيارة خاصة لأحد معارفها بالقليعة، وحينما خرجت لقضاء بعض أغراضها تفاجأت بأشخاص في حالة غير طبيعية يعترضون طريقها قبل أن يمسكوا بها مشهرين في وجهها أسلحة بيضاء، وأرغموها تحت طائلة التهديد على الانصياع لأوامرهم ليطالبوها بمرافقتهم نحو منطقة خلاء بحي سيدي داوود بالقليعة حيث أدخلوها لمنزل خالٍ، واحتجزوها هناك ليشرعوا في ممارسة الجنس عليها بشكل جماعي .

  • وأضاف المصدر ذاته، أن واقعة الاختطاف استنفرت مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمنطقة القليعة إذ بعد توصلهم بإخبارية من طرف صديقة الضحية تفيد باختطاف الشابة من طرف عصابة مكونة من أكثر من 5 أفراد باشرت المصالح الدركية تحرياتها وأبحاثها المعمقة والتي أفضت للتعرف على أحد المختطفين إذ تم توقيفه بمقر سكناه، ليدل العناصر الدركية على مكان احتجاز الشابة، ليتم الانتقال إلى أحد البنايات المهجورة بحي سيدي داوود، وجرت عملية مداهمتها ليتم العثور على الضحية، وهي في حالة نفسية وصحية جد مزرية، نتيجة الممارسة الجنسية الوحشية التي تعرضت لها، من طرف الجناة.

    وقد جرى نقل الشابة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان، لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار تحسن حالتها الصحية والنفسية للاستماع لها من طرف الضابطة القضائية.

    هذا، وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول ملابسات وحيثيات الجريمة، ولتحديد هوية باقي شركائه من أجل توقيفهم جميعا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي