جثة امرأة مقطعة تستنفر الأجهزة الأمنية بتيفلت

جثة امرأة مقطعة تستنفر الأجهزة الأمنية بتيفلت

A- A+
  • عاشت منطقة “مزورفة” بدوار “أيت حمو إيدر” بجماعة مقام الطلبة بمدينة تيفلت مساء أمس السبت حالة من الاستنفار الأمني الكبير، وذلك بعد العثور على نصف جثة امرأة مجهولة بين مجموعة من الأتربة من طرف عمال مياومين.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد تفاجأ عمال كانوا يشتغلون بالمنطقة بأجزاء من جثة امرأة تحت أتربة “ردم” تم حمله بواسطة آلة حفر “طراكس” من أجل الاستعانة به في ترصيص الجزء السفلي لإحدى الفيلات، وبعد إفراغه بالمنطقة السالفة الذكر صدموا من هول الفاجعة بعدما تساقطت منه أجزاء جثة امرأة مقطوعة الأطراف، ليقوموا على الفور بتوقيف الأشغال وإبلاغ السلطات المحلية.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية والعلمية التي حلت بعين المكان بتعليمات من النيابة العامة المختصة وتم تطويق مكان الأشغال ليجري فتح تحقيق معمق حول الجثة التي عثر عليها قصد تحديد هويتها وأسباب وملابسات القضية، فيما نقلت لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، الذي أمرت به النيابة العامة لفائدة البحث الذي يجري في الموضوع.

    ومن جهة أخرى رجح المصدر ذاته، أن تكون الجثة تعود لامرأة تشتغل في مجال الخياطة بعدما تم تداول خبر اختفائها المفاجئ قبل أيام بتيفلت دون أن يظهر لها أي أثر في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في هذه القضية التي هزت الرأي العام بالمنطقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي