اغتصاب طفلة يجر أربعيني بطانطان للسجن

اغتصاب طفلة يجر أربعيني بطانطان للسجن

سجن

A- A+
  • أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة أكادير يوم أمس الجمعة بإيداع بائع متجول بالسجن المحلي لأيت ملول، و متابعته في حالة اعتقال، إثر تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بمدينة طانطان.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد تم توقيف المشتبه به البالغ من العمر 44 سنة، وذلك بعد تقديم والد طفلة صغيرة بمنطقة “الوطية” بطانطان لشكاية يفيد فيها تعرض ابنته للاغتصاب، وهتك العرض بطريقة وحشية من طرف بائع متجول تحت التهديد.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه به كان يقوم باستدراج الضحية لإحدى المستودعات القديمة بالمنطقة، ليمارس عليها الجنس من الخلف، ويهددها إن أفصحت عن الأمر لوالديها، واستمر على نفس السيناريو لمرات متعددة، قبل أن ينكشف أمره بعدما تأخرت الطفلة في العودة لمنزل أسرتها، ليقوم والداها بمحاصرتها بسيل من الأسئلة عن سر تأخرها، لتنهار وتجهش بالبكاء فاصحة لهما عما يقع معها من طرف المعني بالأمر.

    ووقع الخبر كالصاعقة على والدي الضحية، ليقرر أبوها التوجه صوب مركز الدرك الملكي بالوطية، ويضع شكاية في الموضوع ضد المشتبه به.

    وفور توصلها بالشكاية تفاعلت معها مصالح الدرك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وباشرت تحرياتها حول النازلة لتتمكن من توقيف المشتبه به، وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة، والتي أمرت بإيداعه السجن ومتابعته في حالة اعتقال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إطلاق منصة رقمية جديدة خاصة بالاستثمار موجهة لمغاربة العالم