إيفانكا ترامب تحل بالمغرب لمدة 3 أيام وتزور عدة مناطق بالمملكة

إيفانكا ترامب تحل بالمغرب لمدة 3 أيام وتزور عدة مناطق بالمملكة

A- A+
  • ينتظر أن تصل نجلة الرئيس الأمريكي “إيفانكا ترامب” اليوم الأربعاء بالمغرب، وذلك في زيارة رسمية ستقودها لمجموعة من المناطق بالمملكة للقيام بعدة أنشطة ذات طابع خيري.

    وصدمت “إيفانكا ترامب” متتبعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بنشرها لصورة وهي تجر حقيبة وتغادر مطار واشنطن الدولي، في اتجاه المغرب.

  • ويأتي حلول إيفانكا ترامب اليوم بالمغرب تزامنا مع تخليد الشعب المغربي قاطبة لذكرى المسيرة الخضراء التي يحتفل بها المغاربة يوم 6 نونبر من كل سنة، ويتخذونها كعطلة رسمية مؤدى عنها.

    وعلاقة بالموضوع كشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن ابنة ترامب ستقضي 3 أيام بالمغرب وستزور من خلالها مجموعة من المناطق على رأسها مدينة “سيدي قاسم”، و تحديدًا جماعة بير الطالب للإشراف على عملية تمليك الأراضي الجماعية التي تشرف عليها الوكالة الأمريكية لتحدي الألفية، بتنسيق مع مديرية الشؤون القروية بوزارة الداخلية.

    ويستفيد من هذه العملية التي ستترأسها إيفانكا ترامب عدة نساء سلاليات من ذوي الحقوق بالمنطقة، وتهدف إلى تشجيع الاستثمار الفلاحي ودعمهن من خلال تمكينهن كنساء قرويات من الأراضي السلالية.
    هذا وعرفت مدينة سيدي قاسم مجموعة من الإصلاحات والأوراش التي همت تنظيف طرقاتها وتزيينها لتصبح في أحسن حلة وبهاء لاستقبال ابنة رئيس أكبر زعيم عالمي.

    يشار أن إيفانكا ترامب ستكون مرفوقة في زيارتها للمغرب بوفد هام يضم عدة شخصيات من بينها الرئيس التنفيذي لشركة Millennium Challenge Corp “شون كايرنكروس”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم