البام يطعن في قانون مالية 2020 ويعتبر أن حكومة العثماني لم تأخذ خطب الملك

البام يطعن في قانون مالية 2020 ويعتبر أن حكومة العثماني لم تأخذ خطب الملك

A- A+
  • يتجه حزب الأصالة والمعاصرة إلى الطعن في قانون المالية لسنة 2020، الذي اعتبر أنه تضمن عددا من الاختلالات والمشاكل، التي أغرقت المواطن المغربي في الديون والضرائب.

    ووجه محمد التويمي بن جلون، المنسق العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، في كلمة بمناسبة اللقاء التواصلي الذي عقده حزب الجرار، يوم الجمعة الماضي، حول “مستجدات مشروع قانون المالية لسنة 2020″، نقدا لاذعا للحكومة، معتبرا أنها “ليست مع الشعب المغربي، بل همها هو جمع الأموال لتسديد الديون التي وصلت لحد لا يطاق، بحيث أصبحت ترهن وتهدد الأجيال المقبلة” .

  • وأوضح المنسق الجهوي، في ذات الكلمة، أن “الحكومة لم تأخذ خطب الملك بعين الاعتبار، وتم تقديم ميزانية نسخة طبق الأصل للميزانيات السابقة”.

    وأبرز التويمي بن جلون أن “حزب الأصالة والمعاصرة سيطعن في ميزانية 2020، وسيجند كل كفاءاته وأفكاره التي تبناها في القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وسيقدمها للحكومة، مع العلم أن هذه الحكومة لا تنتبه ولا تستمع وتمرر ميزانية كل سنة بأغلبيتها العددية، مشيرا إلى أن هذه الحكومة تتحكم فيها الأبناك ورجال الأعمال، وهمهم هو التوازنات المالية والإصغاء للبنك الدولي والمؤسسات الدولية بدون الأخذ بعين الاعتبار هموم الشباب والمواطن في كل المجالات”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم قرار الحكم..الفار يتدخل ويحتسب هدف المغرب التطواني في شباك الرجاء