شكاية حول الابتزاز تقود لتفجير فضيحة جنسية من العيار الثقيل بنواحي أيت ملول

شكاية حول الابتزاز تقود لتفجير فضيحة جنسية من العيار الثقيل بنواحي أيت ملول

A- A+
  • تفجرت بمنطقة التمسية ضواحي أيت ملول فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد توقيف 3 أشخاص للاشتباه بتورطهم في قضية متعلقة بالشذوذ الجنسي والابتزاز، والتهديد بنشر صور إباحية.

    وذكر مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهم جاء بعدما تقدم شخص أربعيني بشكاية يفيد فيها بتعرضه لتهديدات من طرف شابين بنشر صور يظهر فيها عاريا من ملابسه إثر إقدامهما على استدراجه لغابة قرب مطار المسيرة وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، قبل أن يربطا الاتصال به ويهددان بنشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال لم يدفع لهما مبلغا ماليا مقدر في 25 ألف درهم.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه فور توصلها بالشكاية باشرت المصالح الدركية تحرياتها وأبحاثها الميدانية التي أفضت لتحديد هوية المشتبه بهما ليجري توقيفهما وبعد التحقيق معهما كشفا عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدا لعناصر الضابطة القضائية أنهما على معرفة بالمشتكي الأربعيني، ودأب على زيارتهما من أجل مطالبتهما بممارسة الجنس عليه مقابل المال، مشيرين أنهما التقيا معه في الآونة الأخيرة ومارسا عليه الجنس إلا أنه رفض منحهما كما العادة المبلغ المتفق عليه ليقررا تصويره عاريا.

    وبناء على هذه الاعترافات قامت المصالح الدركية بتوقيف المشتكي أيضا وأحيل الجميع على أنظار الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي