فيديو جد مؤلم..شوفو لحظة قتل المدرب المغربي بالسعودية

فيديو جد مؤلم..شوفو لحظة قتل المدرب المغربي بالسعودية

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، بمقطع فيديو، يوثق للحظات التي فارق فيها المدرب المغربي “يوسف” الحياة بالسعودية، بعد لحظات فقط من تعرضه للطعن على يد “مواطن سعودي” داخل نادي رياضي بمدينة الرياض.

  • وكانت السلطات الأمنية بالمملكة السعودية، قد تمكنت أمس الاثنين، من اعتقال السعودي المتورط في قتل المدرب المغربي المسمى “يوسف” داخل نادي “وقت اللياقة”، بحي السويدي في الرياض، بعد ساعات قليلة فقط من ارتكابه للجريمة.

    وبخصوص تفاصيل الجريمة فحسب ما أكده شاهد عيان وهو من مرتادي النادي لـموقع “عاجل” السعودي فإن أحد الأشخاص دخل إلى النادي، وقام بطعن مدرب من جنسية مغربية؛ فلفظ الأخير أنفاسه قبل نقله إلى المستشفى، مبينًّا أنّ الحادثة وقعت قبل صلاة المغرب، وقد قام القاتل بتسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب “يوسف المغربي” وأخذ يردد قائلًا:” اللي فيه خير يجيني”، ثم وضع السكين في حقيبته وخرج من المكان.

    وأضاف الشاهد للموقع السعودي بأنّ الطعنة كانت كفيلة بزهق روح المدرب، وقد شوهد وهو يردد الشهادة رافعًا سبابته، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

    كما روى شاهد آخر تفاصيل الجريمة مبينًا أنّ القاتل كان في صالة الحديد ويسأل المدرب عن بعض التمارين، فما كان من المدرب سوى إخباره بطريقة التمارين الصحيحة ولكن لم يسمع أحد ما قاله له المدرب، وكانت ردة فعل القاتل أن توقف عن أداء التدريب وتوجه إلى سيارته، وعاد بعد عدة دقائق وفي حوزته سلاح أبيض، وتوجه للمدرب غدرًا ووجّه له طعنة كانت كفيلة بإنهاء حياته، ليقوم الجاني بعد ارتكابه لجريمته بمغادرة النادي دون أن يأخذ جميع أغراضه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي