زوجة ملك ماليزيا ”ريحانة أوكسانا بترا” تنشر صورها بعد الزواج لأول مرة

زوجة ملك ماليزيا ”ريحانة أوكسانا بترا” تنشر صورها بعد الزواج لأول مرة

A- A+
  • نشرت ملكة جمال روسيا السابقة ”ريحانة أوكسانا بترا”، صورها المتعلقة بحياتها الخاصة لأول مرة بعد زواجها من ملك ماليزيا المتنازل عن الحكم.

  • وأثارت صور ريحانة إعجاب عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي ”أنستغرام” الذين تفاعلوا بشكل إيجابي مع صورها المنشورة لأول مرة، مبدين إعجابهم بها.

    واختارت ملكة جمال روسيا صفحتها الرسمية بأنستغرام لمشاركة الصور الخاصة لمرحلة زواجها من ملك ماليزيا بعد ستة أشهر من الصمت، ولتجيب كل مروجي الإشاعات عن زواجها.

    يشار إلى أن ”محمد الخامس” ملك دولة ماليزيا أقدم على التنازل عن كرس العرش، أياما قليلة من زواجه بملكة جمال روسيا ”أوكسانا فويفودينا”، في ظروف جد غامضة، وفي سابقة من نوعها منذ استقلال ماليزيا سنة 1957.

    وحسب ما كان قد أعلنه البيان الرسمي الصادر عن القصر الملكي الماليزي، فإن الملك ”محمد الخامس”، البالغ من العمر 49 سنة قد تخلى عن العرش بشكل غامض ولأسباب مجهولة.

    وأضاف ذات البيان أن هذه الخطوة تعد سابقة من نوعها بتاريخ ماليزيا منذ حصولها على الاستقلال عام 1957 من الاستعمار البريطاني.

    ويأتي تخلي محمد الخامس عن العرش أياما قليلة فقط من إعلان زواجه من ملكة جمال روسيا وبعد مرور سنتين عن توليه دفة الحكم بماليزيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي