رسميا… “حشدت” تعلق أشغال مؤتمرها السابع إلى أجل غير مسمى

رسميا… “حشدت” تعلق أشغال مؤتمرها السابع إلى أجل غير مسمى

A- A+
  • أعلن المكتب الوطني لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، رسميا، أنه تم تعليق أشغال المؤتمر الوطني السابع يوم الأحد 23 يونيو 2019، مؤكدا أنه سيعلن عن استكمالها في وقت لاحق.

    وعزا المكتب الوطني لشبيبة “حشدت” في بلاغ له، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، قراره تعليق أشغال المؤتمر، إلى توتر الأجواء، بعد تقديم المكتب الوطني التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، واقتراحه لجنة للرئاسة. وقبل تقديم استقالته، بالرغم من “المحاولات المتكررة للمكتب الوطني من أجل استكمال المؤتمر”.

  • وأشار ذات البلاغ إلى أنه: “نظرا للأجواء المحتقنة التي عرفها المؤتمر تم رفع الجلسة الخاصة بفرز لجنة الرئاسة وقبل تقديم استقالته أعلن المكتب الوطني بعد ذلك تعليق أشغال المؤتمر الوطني السابع يوم الأحد 23 يونيو 2019 على الساعة الرابعة صباحا وسيعلن عن استكمالها في و قت لاحق”.

    يشار أن حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، شبيبة حزب الاشتراكي الموحد، عقدت مؤتمرها الوطني السابع، بطماريس بمدينة الدار البيضاء أيام 21، 22 و23 يونيو، غير أنه عرف “بلوكاج” أدى إلى تعليق أشغاله، بعدما شهد مشادات بين المؤتمرين، بسبب تواجد أعضاء محسوبين على بعض قيادات المكتب السياسي، الشيء الذي لم يتمكن معه المؤتمرون من انتخاب رئاسة للمؤتمر للمضي قدما في أشغال المؤتمر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة