مصر تسمح لتلفزيون إسرائيل الرسمي بتصوير مكان دفن مرسي

مصر تسمح لتلفزيون إسرائيل الرسمي بتصوير مكان دفن مرسي

A- A+
  • سمحت السلطات المصرية لمراسل التلفزيون الرسمي الإسرائيلي “كان” بالتجول في المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الراحل محمد مرسي بمدينة نصر بالقاهرة، في حين تضرب قوات الأمن هناك حصارا أمنيا على المقبرة وتمنع الاقتراب منها.

    وبث تلفزيون “كان” التابع لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية ، وفقا لما ذكره موقع “عربي 21” يومه الخميس، تقريرا عن وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، تضمن لقطات من داخل المقبرة التي دفن فيها مرسي، إلى جانب لقطات أخرى من أرجاء مختلفة من العاصمة المصرية القاهرة.

  • وتمكن تلفزيون “كان” من بث صور حصرية للحظة دفن الرئيس المصري السابق، كما صور تقريرا من أمام مقبرة الراحل في مدينة نصر بالعاصمة القاهرة.

    وأظهر التقرير، يضيف ذات المصدر، الصحفي الإسرائيلي روعي كيس وهو يتحدث بالعبرية، ويتجول بحرية داخل مقبرة المرشدين في مدينة نصر، وفي المقاهي وعلى كورنيش النيل بالقاهرة.

    يشار إلى أن السلطات المصرية، أعلنت مساء الاثنين، وفاة الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا في مصر، أثناء إحدى جلسات محاكمته بعدما تعرض لنوبة إغماء، وفق روايتها الرسمية.

    وتعرض مرسي إلى العديد من المحاكمات بتهم مختلفة، وذلك بعد إزاحته من الرئاسة، إثر الانقلاب العسكري الذي قاده وزير دفاعه آنذاك عبد الفتاح السيسي في 3 يوليوز 2013، واستولى على السلطة منذ حينها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قيامة 2021: الاتحاد الاشتراكي يطالب بضبط أموال الحملات الانتخابية