‘شوف تيفي’ تكشف حقيقة رفض المحكمة الابتدائية بعين السبع لدعوى فاخر ضد القديوي

‘شوف تيفي’ تكشف حقيقة رفض المحكمة الابتدائية بعين السبع لدعوى فاخر ضد القديوي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المحكمة الابتدائية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء قررت عدم البت في القضية التي رفعها الإطار الوطني محمد فاخر، المدرب السابق لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، ضد اللاعب يوسف القديوي، المهاجم الحالي لفريق نهضة الزمامرة، بخصوص قضية التسجيلات المسربة المنسوبة إليه، وذلك بسبب عدم الاختصاص.

    وأضافت المصادر نفسها أن ابتدائية عين السبع أحالت ملف فاخر والقديوي على المحكمة الابتدائية بالجديدة، وذلك باعتبار أن عنوان القديوي الحالي يتواجد بالمدينة المذكورة، مشيرا أن الشكاية التي رفعها فاخر ضد القديوي حملت عنوانين للاعب، الأول بمدينة الدار البيضاء، والثاني بالجديدة حيث يتواجد مقر سكنه الحالي.

  • وتابعت المصادر ذاتها أن المحكمة الابتدائية بعين السبع لم ترفض الدعوى التي رفعها فاخر ضد لاعبه السابق القديوي، كما تم الترويج له من قبل عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، مبرزا أن دفاع “الجنرال” قام بتجديد الدعوى القضائية بناء على العنوان الجديد للاعب.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني محمد فاخر كان قد رفع دعوى قضائية ضد اللاعب يوسف القديوي، بسبب مجموعة من التهم التي نسبت إليه من قبل اللاعب الحالي لنهضة الزمامرة عن طريق مكالمة هاتفية منسوبة إليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث