حشادي ليس للبيع وأنا مستعد لدفع نفس المبلغ الذي سيدفعه أي فريق مغربي آخر

حشادي ليس للبيع وأنا مستعد لدفع نفس المبلغ الذي سيدفعه أي فريق مغربي آخر

A- A+
  • أكد نزار السكتاني، رئيس نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن مكتبه المسير لا نية له في التخلي عن خدمات اللاعب “الخريبكي” خالد حشادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بغض النظر عن قيمة الفريق الذي يرغب في التوقيع له وحجم الصفقة.

    وتابع المصدر ذاته أن حشادي ليس للبيع وعلى الأندية المغربية أن تعي هذا الأمر، مفندا في الوقت نفسه أن يكون الفريق الممثل لمدينة “الفوسفاط” قد توصل بعروض رسمية من فرق الرجاء الرياضي، الفتح الرباطي والجيش الملكي، كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

  • وأضاف المتحدث نفسه أنه مستعد لدفع نفس المبلغ الذي ستدفعه الأندية المغربية الراغبة في التعاقد مع حشادي مستقبلا، لإبقائه ضمن العناصر الأساسية بالفريق نظرا للمؤهلات التقنية والبدنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب المذكور، مبرزا أنه لن يسمح بانتقال لاعبه إلى أي ناد مغربي آخر، كون حشادي يستحق أن يحترف بنادي أوربي كبير.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب خالد حشادي، الذي بدأ مشواره الرياضي في رياضة العدو الريفي، كان قد تلقى عرضا رسميا من فريق ليل الفرنسي الممارس بـ “الليغ 1” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن هذه الصفة لم تكلل بالنجاح.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع