كاموندي: لاعبو الحسنية خانتهم التجربة أمام الرجاء

كاموندي: لاعبو الحسنية خانتهم التجربة أمام الرجاء

A- A+
  • كشف مدرب حسنية أكادير ”ميغيل كاموندي” عن عدم رضاه عن المردود التقني والبدني الذي ظهر به لاعبوه خلال المباراة التي جمعتهم يوم أمس الأحد، بملعب أدرار مع فريق الرجاء البيضاوي برسم أولى جولات دور المجموعات من كأس الكاف، مشيرا أن أداء اللاعبين لم يرق للمستوى المطلوب الذي كان ينتظره.

    وأوضح ”كاموندي”، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية المباراة، أن المقابلة كانت مفتوحة وصعبة، مبديا استغرابه من ضياع مجموعة من الفرص التي كانت ستتحول إلى أهداف في الشباك لو تعامل معها اللاعبون بذكاء محكم، وفق تعبيره.

  • وأشار المتحدث أن حسنية أكادير كانت ستخرج من المقابلة منتصرة لولا التسرع وعدم التركيز من بعض العناصر، الذين وصفهم بغير المجربين في مثل هذه المنافسات القارية، وتنقصهم التجربة على المستوى الإفريقي، مشددا على حساسية اللقاءات مع فريق الرجاء البيضاوي الذي ليس بالخصم السهل، على حد قوله.

    وختم ”كاموندي”، ليؤكد أن العياء ربما كان له نصيب في هذا اللقاء خاصة وأن مجموعة من اللاعبين بفريق الحسنية لم يتعودوا على إجراء عدد كبير من المباريات في ظرف زمني قصير، الأمر الذي أثر بشكل واضح على مردودهم التقني والبدني، موضحا أنه وجد صعوبة كبيرة في الحسم في تشكيلة الفريق قبل المباراة، متمنيا أن يعوض الفريق النقط الثلاث التي أضاعها بميدانه في المقابلات القادمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث