المقتريض يكشف حقيقة اقتراب الدفاع الحسني الجديدي من الانفصال عن هوبير فيلود

المقتريض يكشف حقيقة اقتراب الدفاع الحسني الجديدي من الانفصال عن هوبير فيلود

الفرنسي هوبير فيلود مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • أكد عبد اللطيف المقتريض، الرئيس الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به ”شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المكتب المسير للفريق ”الدكالي” لا نية له في إقالة الإطار الفرنسي هوبير فيلود، مدرب النادي، كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المقتريض، في التصريح نفسه، أن الهزيمتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما نادي الدفاع الحسني الجديدي خلال الجولتين الآخرتين أمام كل من فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، لم تزعزع الثقة التي تجمع إدارة النادي بالمدرب الفرنسي هوبير فيلود، مفندا في الوقت نفسه كل الأخبار التي تم الترويج لها في الآونة الأخيرة.

  • وتابع المسؤول ذاته أن المكتب المسير للفريق ”الدكالي” تعاقد مع المدرب فيلود، لعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، شريطة قيادته للدفاع الحسني الجديدي لاحتلال المراكز الأربعة الأولى في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018، وفي حالة فشله في ذلك فمن المنتظر أن تتم إقالته، مختتما كلامه أن منافسات البطولة الاحترافية لم تنته بعد.

    تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي نادي الدفاع الحسني الجديدي كانوا قد تعاقدوا مع الإطار الفرنسي هوبير فيلود مطلع شهر نونبر الماضي، ليعوض الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب في مهامه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مواجهة مغربية خالصة بين نايف أكرد وأمين عدلي في ربع نهائي الدوري الأوروبي