لقجع يتعاقد مع رئيس الفيفا ”إنفانتينو”ويمنحه القميص رقم ”9”

لقجع يتعاقد مع رئيس الفيفا ”إنفانتينو”ويمنحه القميص رقم ”9”

A- A+
  • منح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عشية يوم الأربعاء لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا”، جياني إنفانتينو، قميص المنتخب المغربي يحمل رقم 9، وذلك على هامش مباراة كرة القدم الاستعراضية ، والتي احتضنها اليوم مركب مراكش الكبير.

    وتناقلت مجموعة من الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك”، صورة لقجع رئيس الاتحاد المغربي، وهو يمنح إنفانتينو قميص المنتخب المغربي يحمل رقم 9، رابطة الأمر بقيام رئيس الجامعة بانتداب المسؤول الأول على أكبر مؤسسة رياضية في العالم، تزامنا مع آخر أيام الميركاتو الشتوي داخل الدوري المغربي.

  • وغردت الجماهير المغربية بطريقة هزلية، عبر الصفحات و حساباتها الشخصية، مؤكدة أن لقجع انتدب فعلا إنفانتينو، كما فعل قبل ذلك مع رئيس الكاف أحمد أحمد، الذي أصبح يقيم في المغرب أكثر من مكان ازدياده مدغشقر، في إشارة لزياراته المتكررة وتواجده الدائم رفقة لقجع في أي نشاط رياضي بالمغرب.

    وكانت مدينة مراكش قد احتضنت عشية يومه الأربعاء، مباراة استعراضية في كرة القدم، جمعت بين نجوم المنتخب المغربي سابقا وباقي الدول الإفريقية وبعض النجوم العالمين، بحضور رئيس الاتحاد الدولي”جياني إنفانتينو”، وذلك على هامش أشغال مؤتمر الفيفا والذي تحتضنه مدينة مراكش.

    و شارك خلال هذه المباراة الاستعراضية كل من رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، و اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين، عزيز بودربالة ومصطفى حجي ونور الدين النيبت وصلاح الدين بصير وأحمد البهجة، و الكرواتي بوبان و أسماء أخرى.

    وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” قد اختار مدينة مراكش لاستضافة المؤتمر السنوي، حول إصلاح منظومة كرة القدم، في الفترة مابين 15 و 17 من شهر يناير الحالي، مع العلم أن الفيفا تنظم 3 مؤتمرات كل سنة، من أجل دراسة وضع كرة القدم في العالم، وفتح دائرة النقاش، حيث تم اختيار مراكش كأول محطة خلال سنة 2019، لتنظيم المؤتمر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO