ليون الفرنسي يدخل على الخط لانتداب الدولي المغربي ” أمين حاريث”

ليون الفرنسي يدخل على الخط لانتداب الدولي المغربي ” أمين حاريث”

أمين حاريث

A- A+
  • تتجه أنظار نادي ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، صوب متوسط ميدان نادي شالكه الألماني، الدولي المغربي أمين حاريث من أجل الظفر بخدماته لتعزيز التركيبة البشرية للنادي الفرنسي.

    وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، عن رغبة ليون الفرنسي في التعاقد مع المغربي أمين حارث، لاعب وسط شالكه الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد وضعه من طرف فريقه الألماني بقائمة اللاعبين غير المرغوب في بقائهم ضمن قائمة النادي.تتجه أنظار نادي ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، صوب متوسط ميدان نادي شالكه الألماني، الدولي المغربي أمين حاريث من أجل الظفر بخدماته لتعزيز التركيبة البشرية للنادي الفرنسي.

  • وحسب نفس المصدر، فليون الفرنسي من المتوقع أن يعرض ما بين 20 إلى 25 مليون يورو، للظفر بتوقيع اللاعب الشاب، البالغ 21 عامًا، وأحد أفضل اللاعبين العرب بالبوندسليغا خلال السنة الماضية.

    يشار أن حاريث انطلق في مجال كرة القدم من الدوري الفرنسي، بدفاعه عن ألوان نانت الفرنسي، قبل أن يتوجه سنة 2017 إلى النادي الأزرق الملكي شالكه، ليصبح هناك أحد أفضل اللاعبين بالدوري الألماني، قبل أن تفسد علاقته مع إدارة شالكه لأسباب أخلاقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الكابرانات تسطاو: وضع خريطة إفريقيا بأقمصة الأندية الجزائرية لمنافسة المغرب