بنسعيد ولقجع يوقعان على اتفاقية لتنظيم الدوري الشبابي”الطريق نحو كأس العالم”

بنسعيد ولقجع يوقعان على اتفاقية لتنظيم الدوري الشبابي”الطريق نحو كأس العالم”

A- A+
  • كرة القدم المصغرة..بنسعيد ولقجع يوقعان على اتفاقية لتنظيم الدوري الشبابي ”الطريق نحو كأس العالم”

    وقع وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اتفاقية شراكة لتنظيم دوري وطني شبابي في كرة القدم المصغرة، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

  • و تهدف هذه الشراكة إلى تنظيم هذه المسابقة والتي ستحمل اسم “الطريق نحو كأس العالم” وتهدف إلى دعم المشاركة السادسة للمنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وكذا المشاركة الأولى للمنتخب النسوي في نهائيات كأس العالم 2023 والمنظمة بأستراليا ونيوزيلاندا.

    وسيتم تنظيم دوري في كرة القدم للذكور و الإناث بمختلف العمالات والأقاليم، ثم مرحلة إقصائية على المستوى الجهوي والوطني بغرض تتويج فريق للذكور سيسافر لتشجيع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022 وفريق للإناث لدعم مشاركة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2023 والمنظمة بأستراليا ونيوزيلاندا.

    وبخصوص شروط المشاركة، فإن هذا الدوري سيكون مفتوحا أمام اللاعبين واللاعبات المتراوحة أعمارهم بين 18 و 29 سنة، بالوسطين القروي والحضري ويتكون كل فريق من 6 لاعبين أساسيين و ثلاثة لاعبي احتياط بالإضافة إلى مدرب ومسؤول إداري.

    الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة

    www.roadtotheworldcup.ma

    شوف سبور، المغرب، الطريق إلى كأس العالم، محمد المهدي بنسعيد، فوزي لقجع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث