الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الوطنية الاحترافية بطلا للمرة ال22 في تاريخه

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الوطنية الاحترافية بطلا للمرة ال22 في تاريخه

A- A+
  • تسلم فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الاثنين ، درع البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي و ضيفه الفتح الرياضي الذي حسمها لصالحه بهدفين لواحد.

    و تمكن فريق القلعة الحمراء، تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، من حسم لقب البطولة برسم الموسم الرياضي 2022- 2021 بعد أن حصد 63 نقطة من أصل 19 فوزا وست تعادلات وخمسة هزائم.

  • و بهذا التتويج الجديد يواصل فريق القلعة الحمراء انفراده بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب البطولة حيث أحرز إلى حد الآن 22 لقبا في مشواره الرياضي ، منها سبعة عشر لقبا منذ تأسيس الجامعة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ب (12 لقبا) لكل منهما.

    و يطمح فريق القلعة الحمراء بعد نيله لقبي عصبة الأبطال الإفريقية، و البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم إلى تحقيق الرباعية من خلال الظفر بلقب كأس العرش، حيث تنتظره مباراة حارقة يوم الخميس المقبل برسم دور الربع أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي عندما يلاقي فريق نهضة بركان في المباراة التي تقرر يوم أمس الأحد أن تجرى في المغرب .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي