اعتداء “همجي و بلطجي ” على الإعلامي المختار لغزيوي

اعتداء “همجي و بلطجي ” على الإعلامي المختار لغزيوي

A- A+
  • تعرض الزميل المختار لغزيوي مدير نشر جريدة الأحداث المغربية، لاعتداء خطير من طرف بعض المحسوبين على جمهور النادي المكناسي، خلال حضوره لمباراة لكرة الطائرة جمعت النادي المكناسي، بالجيش الملكي.

    و نجا المختار لغزيوي ابن مدينة مكناس، من موت محقق، جراء هذا الاعتداء البلطجي وغير مقبول نهائيا، و ذلك بعد نشر قناة ” شوف تيفي”، لتدوينة مفادها أن لغزيوي ينوي الترشح لرئاسة النادي المكناسي.
    فكيف يعقل أن يتعرض الزميل لغزيوي لهذا الاعتداء الخطير، لسبب بسيط هو انتشار خبر له علاقة بعزمه للترشح لرئاسة فريق النادي المكناسي، فهؤلاء المحسوبون على جمهور ” الكوديم” صاروا يرفضون الانتقادات و يجيبون عليها بالتحريض و العنف غير مقبول، علما أن أبجديات المجال الرياضي قائمة على الروح الرياضية و نبذ كل أشكال العنف و الترهيب و ” البلطجة”..

  • ومما لا شك فيه، أن المواطنين المغاربة يعيشون في دولة يحكمها القانون، ولسنا في “زريبة” التي تحكمها القوة وحدها، بسبب غياب القيم والأخلاق، و مثل هذه السلوكات مرفوضة تماما في مجتمعنا، و هذا ما أكده التدخل الأمني السريع لحظة الاعتداء على الغزيوى، من خلال توقيف المعتدين.

    وبهذه المناسبة تعلن قناة ” شوف تيفي” تضامنها اللامشروط مع الزميل المختار لغزيوي، جراء هذا الاعتداء ” الصبياني” الذي تعرض له الزميل المحترم، المعروف في الوسط الإعلامي بأخلاقه العالية و باحترامه للكل دون تمييز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمن ينفي وقوع جريمة قتل ببني ملال و يتعقب مروجي الخبر الكاذب