حفل فني يحرم حسنية أكادير من استقبال اتحاد طنجة بأدرار ويثير سخط جماهير الإلترا

حفل فني يحرم حسنية أكادير من استقبال اتحاد طنجة بأدرار ويثير سخط جماهير الإلترا

A- A+
  • حفل فني يحرم حسنية أكادير من استقبال اتحاد طنجة بأدرار ويثير سخط جماهير الإلترا

     

  • شوف تيفي: أحمد الهلالي

    حرم حفل فني يحييه الفنان “طوطو” يوم الأحد المقبل بملعب أدرار بأكادير فريق حسنية أكادير من إجراء مباراته مع ضيفه اتحاد طنجة برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وذلك بتزامن توقيت النزال الكروي مع وقت إقامة الحفل.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن المكلفين بتسيير الملعب، أخبروا حسنية أكادير بضرورة البحث عن ملعب بديل لإجراء المباراة، مانحين الأسبقية للحفل الفني الذي سيحييه عدد من الوجوه الفنية المعروفة في مجال الراب والأغنية الشبابية يتقدمهم “طوطو”.

    وخلق حرمان حسنية أكادير من ملعبها ضجة كبيرة وسط جماهير النادي، الذين عبروا عن استغربهم الشديد من رضوخ مسؤولي الغزالة السوسية للقرار الرامي بإجراء المقابلة خارج ملعب أدرار ، بالرغم من أن الفريق تربطه بالشركة المكلفة عقد شراكة يتم بموجبه استغلال الحسنية للملعب لإجراء كافة مباراياته مقابل 70 مليون سنتيم سنويا يضخها النادي في حساب الشركة.

    ومن جانبه استنكر فصيل إلترا إيمازيغن المساند الرسمي لحسنية أكادير ما يقع واصفا إياه ب الفعل “الفادح”، ومعلنا عن مقاطعته للمباراة مع التصعيد لمؤازرة مصلحة الفريق.

    وقالت الترا إيمازيغن في بلاغها “مررنا بأوقات عصيبة خلال المباريات الفارطة عشنا فيها من الضرر النفسي والضغط العالي ما لا يتحمله إنسان ، اليوم و في خضم تحضيرنا لإحتفالية تليق بمقام صبر الجنوبيين في الجولة الأخيرة من البطولة تُطل علينا جهات تتقدمها إدارة الذل والعار لتزيح الحسنية عن موطنها بسبب حفل سخيف يقام في ملعب أدرار نهاية الأسبوع الجاري.”

    وأكد البلاغ ذاته أن “فداحة الفعل تغنينا عن كل قول ، وتأكد بالملموس مكانة و أهمية الرياضة في مفكرة مسؤولي المجالس المنتخبة بالمدينة ، و عليه نؤكد أن التنازل عن حقوق النادي في استقبال مباراته الأخيرة في ملعبه وأمام جماهيره لن يمر مرور الكرام وسيسجل بمداد من احتقار لمكتب يُجيد الرقص بخطاباته الشعبوية، مشددا بقوله “سندافع سنقاتل مصلحة الحسنية فوق أي اعتبار …”.

    وتسألت إيمازيغن “ماذا لو لم نحقق الإنتصار في مباراة الأمس و بقي الحسم إلى الجولة المقبلة ماذا سيكون موقف المكتب ؟ هل يضحي بالنادي من أجل حفل ؟ قمة الإشمئزاز .”

    وختم الفصيل بلاغه بقوله إن “الوضع الحالي لا يسر ولا يبشر بالخير وهذا المكتب المشؤوم عليه أن يتحمل مسؤولية ضعفه ، من جانبنا و أمام هذا الاستهتار و التنكر لدورنا نعلن عن مقاطعتنا للمباراة أينما أقيمت بعيدا عن مكانها الأصلي في ملعب أدرار.”

    وعلاقة بالموضوع، أكد منظم الحفل الفني، أنه يسعى جاهدا لايجاد حل مناسب يرضي الجميع بتغيير مكان الحفل من ملعب أدرار نحو مكان أكثر أمنا، لمنح الفرصة أمام فريق حسنية أكادير لاستقبال اتحاد طنجة، شريطة تعاون السلطات المحلية لأكادير معه لتأمين الحفل ومروره في أحسن الظروف خاصة وأن له ارتباطات والتزامات مالية مع الفنانين المشاركين في الحفل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار الكتب المدرسية لن يطرأ عليها أي تغيير خلال الدخول المدرسي 2023- 2022