شركة OPPO تدعم الجمعيات المحلية وتنظم بطولة كرة القدم لتأكيد الالتزام المجتمعي

شركة OPPO تدعم الجمعيات المحلية وتنظم بطولة كرة القدم لتأكيد الالتزام المجتمعي

A- A+
  • شركة OPPO تدعم الجمعيات المحلية وتنظم بطولة كرة القدم الخيرية لتأكيد الالتزام المجتمعي

     

  • نظمت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا OPPO، أول بطولة لكرة القدم لها في المغرب وذلك كخطوة إضافية في دعم الجمعيات المحلية والمنظمات غير الربحية.

    حدث هذا العام، كأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup هي بطولة تم تنظيمها حصريا لـ 16 فريقا من الإعلاميين والفنانين والمؤثرين و الشركاء الذين يمثلون 8 جمعيات، كل جمعية لديها فريقان يلعبان على اللقب، بدعم من OPPO، حيث تم اختيار الفرق بشكل عشوائي خلال السحب الذي أقيم في مقر OPPO في الدار البيضاء ، يوم الجمعة 3يونيو.

    وأقيمت البطولة على مدار عطلتي نهاية الأسبوع في 11-12 و 18-19 يونيو في Oasis Cityfoot5 الدار البيضاء. ومن خلال هذا الحدث الخيري، تهدف OPPO إلى زيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تشرك الفاعلين لعيش لحظات لا تنسى.

    واختتمت البطولة بفوز فريق HBcom بالمركز الأول ممثلاً جمعيةSolidarité Feminine (الدار البيضاء)، وحصل فريقAl Aoulaعلى المركز الثاني ممثلاً جمعية ملاك للأطفال المصابين بالتوحد (الجديدة)والمركز الثالث كان من نصيب فريق 2M عن جمعيةAider Sans Limite ASL (الرباط .(حصلت الفرق الثلاثة الفائزة على جوائز OPPOواستفادت جميع الجمعيات من جوائز نقدية.

    وأشارت الشركة إلى أنه “يسرنا أن نعلن عن أول بطولة لكرة القدم لكأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup التي نذكر من خلالها بالتزامنا الاجتماعي. كما أنها فرصة لتحقيق رؤيتنا في دعم المجتمع المحلي وجماهيرنا.أردنا إشراك وسائل الإعلام والفنانين وقادة الرأي في هذه المبادرة الجيدة وأيضا مشاركة لحظات المرح والفرح في بيئة تنافسية مع جلب الابتسامة إلى الجمعيات المستفيدة. نأمل مع النسخ القادمة أن نتمكن من إشراك المزيد من الشركاء ودعم المزيد من الجمعيات والقضايا في المغرب”. عبد الإله أكريم، رئيس قسم التسويق في OPPO المغرب.

    كما اختارت OPPO السرعة كقاسم مشترك بين كرة القدم وهاتف Reno7، وتحديدا لتذكير وظيفة هذا لاحقا وهو SUPERVOOCTM 33W. يحتوي Reno7 على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة و SUPERVOOCTM بقوة 33 واط يمكن شحنها إلى 100٪ في 60 دقيقة فقط أو توفر 160 دقيقة من الاتصال بشحن لمدة 5 دقائق.

    وتعطي OPPO دائما الأولوية لأنشطة المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع المغربي. لن يكون هذا العمل الاجتماعي هو الحدث الأخير من نوعه الذي ستنظمه العلامة التجارية. مع شركائها و من خلال كأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup تطمح OPPO لنقل رسالة تضامن من خلال مساعدة الجمعيات في رسالتهم المختلفةو مواصلة خدمة المجتمع ودعمه.

    تجمع كأس OPPO الخيري Reno7 Charity Cup بين شغف مشجعي كرة القدم ومشاركة العلامة التجارية في المسؤولية الاجتماعية في حدث ممتع.

    وتجدر الإشارة إلى أن OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – سنة 2008، كانت OPPO في سعي حثيث لتحقيق التناغم المثالي بين الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. وتوفر OPPO اليوم، تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلتا Find وReno. بالإضافة إلى هذه الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40000 موظف يكرسون جهدهم لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي ل OPPO:https://www.oppo.com/en/.

    لمزيد من المعلومات، اتصل بفريق العلاقات العامة في OPPO على [email protected]

    البريد الإلكتروني: [email protected]

    الصحافة: [email protected] +212661436998

    الموقع الإلكتروني: https://www.oppo.com/en/ انستغرام @OPPOmaroc الفيسبوك: OPPO Maroc

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البوليساريو تدعو التلاميذ والطلبة للانخراط في صفوف الميليشيات وترك الدراسة