الجيش الملكي يطعن في إنذار رضا سليم دفاعا عن مشاركته أمام الرجاء

الجيش الملكي يطعن في إنذار رضا سليم دفاعا عن مشاركته أمام الرجاء

A- A+
  • قررت إدارة الجيش الملكي الطعن في البطاقة الصفراء التي تلقاها لاعبوه رضا سليم أمس الأحد في مباراة شباب المحمدية ضمن الجولة 28 من منافسات البطولة الاحترافية وذلك دفاعا عن مصالح الفريق حتى يكون حاضرا في مباراة الرجاء يوم الأربعاء المقبل.

    وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن إدارة نادي الجيش الملكي راسلت اليوم الاثنين اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك للمطالبة بإلغاء البطاقة الصفراء للاعب رضا سليم، التي تحصل عليها خلال مباراة شباب المحمدية.

  • المصادر نفسها أوضحت أن البطاقة الصفراء التي تحصل عليها رضا سليم من طرف الحكم رضوان جيد بسبب طريقة احتفاله بهدف فريقه لا ينص عليها الفصل 21 من قانون الانضباط ولعدم وجود أي سند قانوني يعاقب علی التعبير عن الفرحة العفوية بالتهديف.

    طعن إدارة الجيش الملكي حسب ما أشارت ذات المصادر، يعتمد كذلك على كون اللاعب رضا سليم لم يقم باستفزاز اللاعبين ولا الجماهير، مشيرة أن طريقة الاحتفال ذاتها تكررت في عدد من المباريات الأوروبية وخلال مباراة يوسفية برشيد ومولودية وجدة.

    يشار أن البطاقة التي تلقاها رضا سليم يوم أمس أمام الجيش الملكي ستحرم الجيش الملكي من خدماته أمام الرجاء الرياضي يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو الأمر الذي تسعى إدارة النادي العسكري إلى تفاديه من خلال الطعن في صحة الإنذار لدى اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تسجيل 80 إصابة جديدة بكورونا خلال الأربع و العشرين ساعة الماضية بالمغرب