الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق عدد من فرق البطولة ضمنها الرجاء

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق عدد من فرق البطولة ضمنها الرجاء

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من العقوبات في حق مجموعة من الأندية وذلك برسم الجولتين 21 و 22 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وعن الجولة تم توقيف ميمون مفتاح الخير، مرافق فريق مولودية وجدة، مباراة واحدة، مع تغريمه 20 ألف درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

  • كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، وأيضا تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    و عوقب فريق أولمبيك أسفي بتغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 3 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    كما تمت معاقبة فريق أولمبيك خريبكة بتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وعن الجولة 22 تم توقيف منير مكنية، لاعب فريق أولمبيك آسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب، كما تم توقيف كريم الهاني، لاعب فريق أولمبيك آسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

    وغرم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وغرم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

    وعن نفس الجولة تم تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
    كما تم أيضا تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهم، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    حرائق غابة كدية طيفور..الحزن يخيم على المضيق بعد وفاة 3عناصر من الوقاية المدنية