كوتشينغ الطاوسي يوقع الرجاء في فخ الأهلي ليغادر دوري أبطال إفريقيا

كوتشينغ الطاوسي يوقع الرجاء في فخ الأهلي ليغادر دوري أبطال إفريقيا

A- A+
  • غادر الرجاء الرياضي مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله بهدف لمثله أمام الأهلي المصري، مساء يوم الجمعة، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، في عرس كروي حجت إليه جماهير الرجاء من كل حدب وصوب.

    ونجح النسر الأخضر خلال الشوط الأول بمثالية بعد نجاحه في توقيع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بواسطة متوسط الميدان الكونغولي، فابريس نغوما الذي سجل برأسية إثر عرضية من الرواق الأيمن هزم بها الحارس محمد الشناوي.

  • وتمكن الأهلي من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الـ15’، حاول ترجمتها الظهير الأيمن التونسي، علي معلول إلى هدف، غير أنه اصطدم بتألق حارس المرمى أنس الزنيتي، الذي بَرَع في التصدي لها.

    ومع حلول الدقيقة الـ44، حصل الأهلي على ضربة ركنية انتهت بهدف التعادل عبر المدافع الأوسط، محمد عبد المنعم، الذي هزّ الشباك برأسية، مُستغلا سوء الرقابة داخل منطقة العمليات.

    ورغم احتكار الرجاء للكرة في الشوط الثاني وتراجع الفريق المصري إلى الخلف، إلا أن أصحاب الأرض لم ينجحوا في صياغة فرص قادرة على أن تقض مضجع الحارس محمد الشناوي، الذي لم يُختبر في الكثير من المناسبات.

    وعمد المدرب رشيد الطاوسي إلى إحداث مجموعة من التغييرات في الجولة الثانية، بإقحام زكرياء الهبطي وسفيان بنجديدة، بيد أن الكتيبة الخضراء لم تُهدّد مرمى الفريق المصري، باستثناء محاولة في الوقت بدل الضائع من المكعازي تصدى لها الشناوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي