لقجع يكلف مقروف وعيوش لنقل جثمان الفيلالي إلى المغرب استجابة لنداء ”شوف تيفي”

لقجع يكلف مقروف وعيوش لنقل جثمان الفيلالي إلى المغرب استجابة لنداء ”شوف تيفي”

A- A+
  • بشرى.. لقجع يكلف مقروف وعيوش لنقل جثمان الفيلالي إلى المغرب استجابة لنداء ”شوف تيفي”

     

  • قام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتكليف مسؤولين جامعيين بارزين للسهر على نقل جثمان الدولي المغربي السابق والنجم السابق لمولودية وجدة امبارك الفيلالي من فرنسا لدفنه في المغرب وذلك تفاعلا مع خبر كانت شوف تيفي قد نشرته في وقت سابق ترصد من خلاله المشاكل والصعوبات التي تجدها عائلة الراحل في نقله إلى أرض الوطن.

    وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أنه واستجابة لنداء “شوف تيفي” الإنساني، كلف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، كلا من المدير المالي للجامعة جلول عيوش، ومستشار رئيس الجامعة ابن الشرق محمد مقروف بالقيام بكل الترتيبات القانونية لنقل جثمان الدولي المغربي السابق امبارك الفيلالي إلى أرض الوطن.

    المصادر ذاتها أكدت أن المسؤولين الجامعيين نسقا مع ابن الراحل امبارك الفيلالي بالمغرب ومع ابنته بفرنسا ليتمكنا من عملية نقل جثمانه إلى وجدة استجابة لنداء أسرته التي آثرت دفنه بالمغرب بدل فرنسا.

    وكانت شوف تيفي سباقة إلى توجيه نداء إنساني إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع لتسهيل والتكفل بعملية نقل جثمان الراحل امبارك الفيلالي من فرنسا إلى المغرب استجابة لطلب عائلته التي وجدت صعوبات في ذلك.

    شوف تيفي، شوف سبور، امبارك الفيلالي، المغرب، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع،

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الثلاثاء: جو حار نسبيا وكتل ضباب في عموم المغرب