بعد توقيفه.. إداري الدشيرة يعتذر لأوشريف ويقدم استقالته النهائية

بعد توقيفه.. إداري الدشيرة يعتذر لأوشريف ويقدم استقالته النهائية

A- A+
  • وجه عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، رسالة اعتذار للمدرب مصطفى أوشريف، بعد ”صفعه” للمدرب مصطفى أوشريف، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المسيرة، ضمن الجولة 9 من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

    واستهل أدنجار رسالة اعتذاره للمدرب أوشريف، بالآية القرآنية (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ).

  • وعبر الكاتب الإداري للدشيرة، عن أسفه وندمه عما صدر منه تجاه المدرب مصطفى أوشريف. وقال أدنجار في رسالته: “أعتذر من السيد المدرب المحترم الذي اعتبره بمثابة أبي الثاني عما صدر مني والذي نتج عن ظروف خاصة، حيث كنت في حالة نفسية جد صعبة وفي بداية مشواري الرياضي الذي سينتهي بنهاية كتابة هذه الرسالة”. وأضاف أدنجار، “أعتذر من الجميع وخاصة السيد المدرب المحترم والمعروف بأخلاقه العالية، وَأَنّي صَادق ولست بالسُّوء الذي تظنه عني ولم يسبق لي أن أسأت لأَحد في حياتي مهما كان”.

    وأعلن المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، استقالته النهائية من كل ما هو رياضي، مؤكدا التزامه بقراره، متمنيا من الجميع أن يتفهم معاناته، و وضعيته النفسية الصعبة.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت عقوبة قاسية في حق الكاتب الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة بسبب ”صفعه” للمدرب مصطفى أوشريف في مباراة السوسيين أمام شباب المسيرة، ضمن الجولة 9 من القسم الوطني الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي