الدشيرة: الاعتداء على مصطفى أوشريف ”مجرد سوء فهم”

الدشيرة: الاعتداء على مصطفى أوشريف ”مجرد سوء فهم”

A- A+
  • وصف فريق أولمبيك دشيرة حادث اعتداء الكاتب الإداري للفريق على المدرب مصطفى أوشريف في المباراة التي جمعت السوسيين بشباب المسيرة على أنه ”مجرد سوء فهم” مشيرا إلى أن تصرف الكاتب العام كان بسبب ضغط المباراة.

    وأوضح أولمبيك الدشيرة في بلاغ له أن: ” المكتب المسير للنادي تلقى صدمة كبيرة إثر حادث “سوء التفاهم” الذي وقع بين الكاتب الإداري للنادي ومدرب الفريق “مصطفى أوشريف” موزاة مع أطوار المباراة الأخيرة التي جمعت بين فريقنا ونادي شباب المسيرة بمدينة العيون، وبناء على الأبحاث التي أجريت فقد تقرر إحالة الكاتب الإداري على المجلس التأديبي للنادي قصد اتخاذ الإجراءات المعمول بها في هذا الصدد”.

  • وأكد المكتب المسير لأولمبيك الدشيرة أنه بعد البحث والتحري في الموضوع تبين أن الحادث مجرد سوء فهم بين الطرفين، حيث قدم المعني بالأمر اعتذارا في الموضوع، ومن هذا المنطلق ننوه بالأخلاق العالية للمدرب ” مصطفي أوشريف ” ، وكذا الكاتب الإداري الذي استنكر تصرفه الناتج عن الضغط الموازي للمقابلة.

    وأضاف نادي الدشيرة في بلاغه: “كما يعلن المكتب المسير للرأي العام أنه يحرص أشد الحرص على سلامة كل مكونات النادي، وكذا المتعاقدين، مستنكرا في نفس الوقت إقدام بعض الأقلام المأجورة على ترويج إشاعات وافتراءات لا أساس لها من الصحة ومبنية على الباطل بغرض تلطيخ سمعة فريق أولمبيك الدشيرة ، ومكوناته”.

    وشدد أولمبيك الدشيرة: “ليعلم الجميع أن الطرفين المعنيين مشهود لهما بالكفاءاة ونبل الأخلاق، ولا يمكن السماح بأن تنال منهم مثل هذه الإشاعات المغرضة. وفي الأخير إذ نقدم هذه التوضيحات بغية تنوير الرأي العام حول الواقعة ، تفاديا لنشر المغالطات من طرف البعض . كما نغتنم الفرصة لتقديم الاعتذار لكل جماهير وعشاق نادي أولمبيك الدشيرة ، ونطلب منهم الالتفاف حول الفريق لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران