السيامبري بالوما يدعو أبرون إلى كشف أسماء من تلقوا الأموال من الغازي

السيامبري بالوما يدعو أبرون إلى كشف أسماء من تلقوا الأموال من الغازي

A- A+
  • ”السيامبري بالوما” يدعو أبرون إلى كشف أسماء من تلقوا الأموال من الغازي برسالة قوية: ”كاي ستر على الشفار غير شفار فحالو”

    دعا فصيل “السيامبري بالوما ” الرئيس السابق لنادي المغربي التطواني عبد المالك أبرون إلى الكشف عن أسماء أنصار الفريق الذين اتهمهم بتلقي الأموال من الرئيس الحالي للنادي رضوان الغازي مقابل السكوت على الوضع الذي يعيشه الفريق التطواني.

  • وقال الفصيل التطواني في بلاغ له: “بعد تصريح عبد الملك أبرون الذي يتهم فيه الجماهير التطوانية ويقول أن هناك فئة من الجماهير دون تحديد، كانت تأخد الأموال من طرف الغازي لأجل السكوت على حالة الفريق، نطالبه نحن ألتراس السيامبري بالوما بضرورة وجوب طرح أسمائهم بشكل مباشرة وعلني مع الدليل حتى نستطيع محاربتهم وجها لوجه”.

    وأضاف الفصيل التطواني: “التستر عليهم يضعه في خانة من قد تستغلهم أيضا لمصلحته فكيفما يقول المثل “كاي ستر على الشفار غير شفار فحالو والسلام”.

    ويعيش نادي المغرب التطواني أوضاعا صعبة بسبب نزوله إلى القسم الوطني الثاني، وهو ما خلف موجهة غضب كبيرة تجاه المكتب المسير للنادي ورئيسه رضوان غادي في الوقت الذي تنقسم فيه الجماهير التطوانية بين من يرغب في عودة الرئيس السابق عبد المالك أبرون وفيمن يدعو إلى وجوه جديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي