عقوبات جديدة من الجامعة للاعبي وفرق البطولة

عقوبات جديدة من الجامعة للاعبي وفرق البطولة

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من لاعبي وأندية البطولة الاحترافية لكرة القدم برسم الجولة الـ 22 من القسم الأول.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قرارها بتوقيف صلاح الدين باهي، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

  • كما تم توقيف كريم بونكات، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه المغرب التطواني، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وأضاف تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وغرم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي