هكذا علق الزوات على الظلم التحكيمي الذي تعرض له وداد الأمة أمام مولودية الجزائر

هكذا علق الزوات على الظلم التحكيمي الذي تعرض له وداد الأمة أمام مولودية الجزائر

A- A+
  • ”نحن فريق تأسس من أجل المقاومة”.. هكذا علق المهدي الزوات على الظلم التحكيمي الذي تعرض له ”وداد الأمة” أمام مولودية الجزائر

    شوف سبور:
    نشر المهدي الزوات، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة اليد، تدوينة قوية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هاجم من خلالها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد المهزلة التحكيمية التي تعرض لها “وداد الأمة” خلال اللقاء الذي جمعه يوم أمس الجمعة أمام مولودية الجزائر، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • وقال الزوات في تدوينته التي تفاعلت معها مجموعة من الجماهير “الودادية” بشكل كبير وإيجابي، “الآلة الدفاعية لودادنا العظيم لم ولن تتوقف حتى ننتصر على فساد الكاف، بالأمس غيرنا منظومة حدث اسمه نهائي عصبة الأبطال الإفريقية فأصبح يُلعب في ملعب محايد، حتى وإن كنا قد أدينا الثمن غاليا، لكننا لا نكترث، فأصلا، نحن فريق تأسس من أجل المقاومة، فلن يضرنا إن واصلنا النضال وحافظنا على الأصل وموروث الأجداد”.

    وأضاف رئيس الوداد لكرة اليد، في ذات التدوينة، “سنستمر في المقاومة حتى تتضح الرؤية وينجلي الظلام ويندثر الفساد، كلنا في معركة ضد آلة الفساد والاستبداد داخل أروقة الكاف، آلة حملت فرقا إلى أعلى قمم الترتيب القاري بألقاب فاسدة مرصعة بأحجار العار والظلم التحكيمي”.

    واختتم الزوات تدوينته بالقول: “كل منا من موقعه، صغيرا أم كبيرا، فرغم اختلاف المواقع إلا أن الساحة واحدة والجبهة واحدة والعدو واحد، اسمه فساد منظومة الكرة بالقارة السمراء”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث