منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة

منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة

A- A+
  • منخرط “رجاوي” بارز يدعو مكونات الرجاء على مائدة إفطار لطي الخلافات الداخلية والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أحد المنخرطين البارزين بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وجه دعوة للمكتب المديري للفريق الأخضر والعديد من الفعاليات الرجاوية من خلال فطور بمنزله، من أجل لم الشمل وطي كل الخلافات الداخلية في بادرة لقيت استحسان الجميع، ما عدا خالد الإبراهيمي عضو المكتب المسير، الذي رفض ذلك لأسباب مجهولة ولغاية في نفس يعقوب.

  • وأضافت ذات المصادر، أن إدارة “النسور” نوهت كثيرا بهذه الخطوة الرائعة التي أقدم عليها المنخرط الرجاوي الغيور على النادي، ورحبت بالفكرة كما باركوا هذه الخطوة، وأكدوا جميعا حضورهم بمن فيهم الرئيس رشيد الأندلسي، إلا أنه كان للإبراهيمي رأي معارض وكأنه يريد أن تستمر الخلافات داخل الفريق.

    وأفادت مصادرنا، أن المنخرط “الرجاوي” المذكور دعا كل مكونات الفريق من أجل دعم اللاعبين وطي بعض الخلافات الداخلية سيما بين المدرب التونسي لسعد الشابي وبعض اللاعبين، وهي مبادرة عادية سبق وأن قام بها نادي الوداد الرياضي غريم الرجاء في أكثر من مناسبة، إلا أن الإبراهيمي أراد إجهاض هذه المبادرة الطيبة التي تدعو للصلح والائتلاف في هذا الشهر المبارك في سيناريو غريب وغير مفهوم من شخص يدعي أنه مسؤول داخل الفريق.

    وفي السياق نفسه عبر مجموعة من المنخرطين الرجاويين عن استيائهم الكبير تجاه تصرف الإبراهيمي معتبرين ما قام به تصرف غير مسؤول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيراميدز يصل الخميس إلى المغرب و 22 لاعبا في لائحته لمواحهة الرجاء