بحضور الدكتور مقتريض.. عامل إقليم الجديدة يزور مكونات “DHJ” لدعمهم وتحفيزهم

بحضور الدكتور مقتريض.. عامل إقليم الجديدة يزور مكونات “DHJ” لدعمهم وتحفيزهم

A- A+
  • في مبادرة طيبة لقيت استحسان الشارع الرياضي الجديدي ومعه كل فعاليات نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، حل محمد لكروج، عامل إقليم مدينة الجديدة يومه الثلاثاء بمقر تداريب النادي، مرفوقا بوفد وازن ومهم، من أجل دعم لاعبي الفريق لتجاوز أزمة النتائج السلبية التي تخبطوا فيها خلال الآونة القليلة الأخيرة.

    وحسب بلاغ “DHJ” الذي تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منه، “عرفت الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع حضور عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة محمد لكروج، رفقة رئيس قسم الشؤون العامة”.

  • ويضيف البلاغ ذاته، “جاءت زيارة عامل الإقليم للفريق الأول، من أجل دعم و تشجيع اللاعبين وتحفيزهم، للخروج من دائرة النتائج السلبية والعودة لتوهجهم من جديد لمعانقة الانتصارات”.

    وأفاد المصدر نفسه، “يتقدم المكتب المديري للفريق بجزيل الشكر لعامل الإقليم محمد لكروج، على هاته الزيارة التي استحسنها جميع مكونات الدفاع الحسني الجديدي.


    كما يوجه المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي النداء لجميع الجماهير الوفية من أجل الالتفاف حول الفريق للرجوع به إلى سكة الانتصارات”.

    يشار إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي يعد من بين أبرز الأندية وأعتدها، التي يقعد لها ويقام داخل منافسات البطولة الاحترافية، وذلك راجع بالأساس لتاريخ النادي العريق الذي أنتج لكرة القدم المغربية لاعبين ومسيرين كبار .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أخنوش يتباحث مع الحزب الشعبي الإسباني وينقل خيبة أمل المغاربة من استقبال غالي‎