الكاف ينوه بأداء الوداد الرائع في دوري الأبطال ويستعرض حصيلته في دور المجموعات

الكاف ينوه بأداء الوداد الرائع في دوري الأبطال ويستعرض حصيلته في دور المجموعات

A- A+
  • نوه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالأداء الرائع للوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا الذي مكنه من بلوغ دور ربع نهائي المسابقة القارية الأهم على صعيد الأندية بالقارة السمراء.
    واستعرض الاتحاد الإفريقي قبل لحظات من زوال يومه الأحد حصيلة االوداد في دور المجموعات من دوري أبطال حيث فاز الفريق الأحمر في 4 مباريات وحافظ على نظافة شباكه في 5 مناسبات، في الوقت الذي هز فيه هجومه شباك الخصوم في 9 مناسبات.
    وتأهل الوداد الرياضي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدرا المجموعة الثالثة التي تأهل عنها أيضا كيزر شيفز الجنوب إفريقي الذي حل ثانيا بينما أقصي كل من حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتليتيكو الأنغولي، علما أن الفريق الأحمر تزعم المجموعة بـ 13 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة وحيدة، حيث سجل هجومه 9 أهداف واستقبل مرماه هدفا وحيدا.
    ويعتبر الوداد الرياضي بقيادة المدرب فوزي البنزرتي من أقوى الفرق في النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا إضافة إلى كونه من أبرز المرشحين لحيازة اللقب القاري، علما أن الفريق الأحمر ينتظر يوم الـ 30 من أبريل الجاري، للتعرف على خصمه في ربع نهائي البطولة، حيث سيكون في مواجهة واحد من أندية الأهلي المصري أو شباب بلوزداد الجزائري أو مولودية الجزائر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تكثلات حزبية وقبلية ترافق السباق حول إدارة قناة العيون