جماهير الرجاء تساند الشابي وتطالب بمعاقبة بنحليب لتخلفه عن السفر إلى تانزانيا 

جماهير الرجاء تساند الشابي وتطالب بمعاقبة بنحليب لتخلفه عن السفر إلى تانزانيا 

A- A+
  • عبرت جماهير الرجاء الرياضي عن غضبها من التصرف الذي قام به لاعب الفريق محمود بنحليب بتخلفه عن مرافقة الفريق إلى تانزانيا اليوم الأحد، رغم وضعه من طرف المدرب لسعد الشابي ضمن لائحة الفريق للسفر.

    ولم تتقبل جماهير الرجاء خرق محمود بنحليب لتعليمات المدرب لسعد الشابي وتخلفه عن مرافقة بعثة الفريق إلى تانزانيا رغم وضع اسمه ضمن اللائحة المستدعاة للسفر، مؤكدة أن بنحليب حظي بفرص كثيرة لحمل قميص الرجاء رغم مشاكله المتكررة مع المدربين الذين تناوبوا على قيادة الفريق.
    ودعت جماهير الرجاء المدرب لسعد الشابي وإدارة النادي إلى اتخاد قرارات انضباطية صارمة في حق محمود بنحليب معبرة عن مساندتها للمدرب الجديد الشابي في مواجهة بنحليب، الذي يجب حسبها أن يخضع لتعليمات المدرب بصفته المسؤول الأول والأخير عن الفريق وإختياراته.
    يشار أن لسعد الشابي قرر الإبقاء على عدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق بالمغرب، رفقة المدرب المساعد الثاني هشام أبوشروان والمعد البدني عمر بن ونيس من أجل الراحة والاستعداد للمباريات المقبلة وعدم إصطحابهم إلى تانزانيا لمواجهة نامونغو بحكم أن النسور ضمنوا التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقبا قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، إذ منح الفرصة للعناصر الاحتياطية والصاعدة لخوض المباراة إلى جانب اختياره لعناصر أخرى مجربة للسفر وضمنها محمود بنحليب غير أن الأخير كان له رأي آخر وفضل التخلف عن الرحلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة